اخبار محليةالأمناء نت

تظاهرات في المقاطرة تنديداً باختطاف قوات اللواء الرابع مشاة جبلي 25 معلم واقتيادهم للسجون السرية بمبرر علاقتهم مع مليشيات الحوثي

تظاهرات في المقاطرة تنديداً باختطاف قوات اللواء الرابع مشاة جبلي 25 معلم واقتيادهم للسجون السرية بمبرر علاقتهم مع مليشيات الحوثي

(لحج/الامناء نت/خاص:)

شهدت مديرية المقاطرة بمحافظة لحج صباح اليوم احتجاجات غاضبة تنديداً باختطاف قوات اللواء الرابع الموالي لحزب الاصلاح 25 معلم واقتيادهم للسجون السرية.

وقالت مصادر محلية أن أهالي وأسر المختطفين وطلاب المدارس نفذو احتجاجات غاضبة ضد انتهاكات اللواء الرابع مشاة جبلي الذي يقوده أبوبكر الجبولي واختطاف 25 معلم في مديرية المقاطرة وإخفائهم في سجون سرية منذ أكثر من شهر.

وأضافت أن الاحتجاجات التي شاركت فيها نساء وأطفال المعتقلين وطلاب مدرسة نجد البرد نددو باستمرار اختطاف المعلمين وعدم الإفراج عنهم أو السماح لأسرهم بزيارتهم.

ووفق المصادر فإن المحتجين أعلنوا استمرار توقف العملية الدراسية وإغلاق المدارس في مدرسة نجد البرد بمديرية المقاطرة حتى يتم الإفراج عن المعلمين ووقف انتهاكات اللواء الرابع مشاة جبلي.

وأشارت إلى أن قيادة اللواء اعتقلت المعلمين بدون أي وجه حق واقتيادهم إلى سجون سرية ويتعرضون للتعذيب والمعاملة غير الأخلاقية والقانونية. 

يشار إلى أن قوات اللواء الرابع مشاة جبلي اختطفت 25 معلما من مديرية المقاطرة قبل أكثر من شهر واقتيادهم إلى سجون سرية بذريعة علاقتهم بمليشيات الحوثي.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى