اخبار محليةصوت المقاومة

ضرب مواطن بأعقاب البنادق ولفّه ببطانية ورميه في القمامة في إب

أقدم مسلحون بمحافظة إب الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي، بارتكاب جريمة مروعة بحق مواطن أعزل، ورميه في مكان للنفايات بعدما اعتقدوا أنه مات من التعذيب.

 

ووفقا لما نشر الناشط الإعلامي إبراهيم عسقين، فإن المسلحين بمديرية مذيخرة، وأحدهم من أقارب قيادي متنفذ في إدارة أمن المديرية التابع للحوثيين، اقدموا على ضرب المواطن ويدعى “محمد أحمد البنا” بأعقاب البنادق والعصي، ضربًا شديدًا.

 

وأضاف أن المسلحين، اعتقدوا أن المواطن البنا، توفي من شدة الضرب والتعذيب، فقاموا بلفه ببطانية، ورميه في مكب للقمامة بالمنطقة، قبل أن يعثر عليه مواطنون وهو ما يزال على قيد الحياة ، لكنه مات في وقت لاحق.

 

وقام المواطنون بإسعاف البنا وهو في حالة مزرية إلى مستشفى المديرية، قبل أن يقوم المسلحون بأخذه عنوة إلى إدارة الأمن، وتلفيق تهمة باطلة بحقه للتهرب من جريمة الاعتداء؛ ما تسبب بانتكاس حالته الصحية.

 

 

وأشار عسقين الذي أرفق مقطعًا مرئيًا – على منصة اكس – للمواطن ملفوفًًا بالبطانية، إلى أن المواطن البنا، جرى إسعافه مجددًا إلى مستشفى الثورة العام بمدينة إب، لكنه لفظ أنفاسه هناك، متأثرًا بالاعتداء الذي تعرض له من قبل المسلحين المتنفذين.

 

وتعيش محافظة إب، حالة من الفوضى الأمنية المتعمدة من قبل المليشيات الحوثية التي تحمي النافذين، ما يسبب بارتفاع معدلات الجريمة، وتزايدها بشكل شبه يومي.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى