اخبار محليةعدن تايم

اللجان المجتمعية في عدن تعد لحصر شامل للمستأجرين والنازحين

عقدت اللجان المجتمعية في العاصمة عدن صباح اليوم الاحد 18 فبراير 2024م اجتماعا دوريا برئاسة علي النمري مدير الادارة العامة للجان المجتمعية في العاصمة عدن ونائبه عبد الرحمن الشعوي وحضور جميع رؤساء اللجان المجتمعية في مديريات العاصمه عدن.
وناقش الاجتماع عملية حصر المستأجرين والنازحين ورفع التقارير الشهرية اضافة الى خطة نزول لقيادات اللجان المجتمعية من جميع ومديريات الاحياء السكنية واعداد استمارة للعقود بين ملاك العقارات السكنية والمستأجرين.
ولفت الشعوي نائب مدير الادارة العامة للجان المجتمعية الى شحة الامكانيات داعيا القيادات الاستمرار في اتباع التعليمات الموجهة لهم من قبل الادارة العامة للجان المجتمعية; والعمل حسب اللوائح والانظمة لعمل اللجان المجتمعية وحذر من اي تجاوزات على الانظمة واللوائح
وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات منها :
-تجهيز استمارة حصر النازحين والمستاجرين; حتى موعد الاجتماع القادم في شهر مارس ، ودعوة رؤساء الاحياء الالتزام بعقد الاجتماعات الدورية ورفع التقارير والكشوفات للادارة العامة ، واشراك نائب رئيس لجنه المديريات وسكرتارية اللجنة القياديه.
وأكد المجتمعون أن اي كشوفات خاصه بالسلل الغذائية يجب ان تختم بختم الرئيس ونوابه وتجهيز كشوفات بمسؤولة المرأة ونائبتها في لجنة المديرية والاحياء وان تكون جاهزة قبل تاريخ 8 مارس.
واريح المجال في ختام الاجتماع المجال لرؤساء اللجان في المديريات لوضع مقترحاتهم حول ما دار في الاجتماع ومعاناتهم في العمل المجتمعي وتم الرد عليها من قبل قيادة ادارة اللجان العامة في العاصمه عدن.
* من حنان الشعيبي


المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى