اخبار محليةالأمناء نت

مؤسسة الطلاب المتفوقين بعدن تجري المقابلات الأولية لاختيار ممن تنطبق عليهم شروط شغل الوظائف

بالتنسيق مع إحدى الشركات..
مؤسسة الطلاب المتفوقين بعدن تجري المقابلات الأولية لاختيار ممن تنطبق عليهم شروط شغل الوظائف

(عدن/الامناء نت/خاص:)

أجريت اليوم في مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين بالعاصمة عدن المقابلات الأولية لعدد من الخريجين المنضويين ضمن نادي الأمل للخريجين والشباب التابع للمؤسسة، الذين تقدموا للحصول على وظائف في إحدى الشركات التجارية بعدن.

وأفادت الأستاذة/منى محسن باعمر المديرة التنفيذية بالمؤسسة، أن نتائج الامتحانات الأولية تمخضت عن تحديد ستة من إجمالي المتقدمين ممن تتوافق تخصصاتهم العلمية مع متطلبات وشروط الوظائف المطلوبة.

وشملت إجراءات التقييم للخريجين المتقدمين لشغل الوظائف المطلوبة من الشركة الإجابة المكتوبة على أسئلة الاستبانه، وكذا المقابلة الشخصية الشفوية المباشرة مع اللجنة المشكلة من شركة بن عوض النقيب للصناعة والتجارة، وبحضور ممثل عن المؤسسة.

ومن المقرر إجراء التقييم والمفاضلة النهائية للمتقدمين من خريجي المؤسسة خلال الأيام القادمة، والاختيار النهائي لمن تنطبق عليهم شروط القبول لشغل الوظائف المطلوبة من قبل الشركة.

يشار أن نادي الأمل للخريجين والشباب التابع للمؤسسة يهتم برفع مستوى التأهيل والتدريب التطبيقي لمنتسبيه، وكذا بالبحث والتنسيق للفرص للدراسات العليا، إضافة بالبحث عن فرص للعمل والتوظيف للخريجين.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى