اخبار محليةالأمناء نت

"احتياجات المرأة في المكاتب التنفيذية".. ورشة عمل نظمتها إدارة تنمية المرأة بعدن

“احتياجات المرأة في المكاتب التنفيذية”.. ورشة عمل نظمتها إدارة تنمية المرأة بعدن

(الأمناء /خاص)

من  نزار القيسي

برعاية معالي وزير الدولة الاستاذ احمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن اقامت الإدارة العامة لتنمية المرأة بديوان عام محافظة عدن صباح اليوم  ورشة عمل حول ” تقييم احتياجات المرأة في المكاتب التنفيذية “و التي تقام في فندق رويال عدن بمديرية خورمكسر و تستمر لمدة يومين  .

وفي بداية الورشة نقلت الأستاذة اشتياق محمد سعد تحيات معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن ا.احمدحامدلملس الداعم الاول وبشكل خاص  لعمل الادارة العامة لتنمية المراة وبالعموم للمراة في العاصمة عدن  ورحبت ايضا في مستهل  كلمتها  بالاستاذة فاطمة صيفان مديرة عام شؤون المراة  في وزارة الإدارة المحلية و بكافة الاخوات المشاركات في الورشة كلن باسمها وصفتها . 
 وتطرقت اشتياق الى أهمية الورشة والاستفادة منها خاصة وأنها تركز حول تقييم احتياجات المرأة في المكاتب التنفيذية في العاصمة عدن والتي ستعمل على بلورت المخرجات ووضعها في الخطة القادمة للادارة للعمل من خلالها وفق الامكانيات المتاحة .

وبدورها مدير عام شؤون المراة في وزارة الادارة المحلية عبرت عن بالغ سعادتها لدعوتها  لمثل هذه الورشة القيمة  في تقيم احتياجات ادارات تنمية المراة في المكاتب التنفيذية واوضحت التنسيق المتواصل و المشترك مابين المراة في  الوزارة والمراة في المحليات ومتابعة جميع التقارير المقدمة من قبل الادارات  وايضا العمل الدوؤب  في انجاز الهياكل التنظيمية لها .

وقد افتتح الاستاذ ميعاد جمن مدرب الدورة مرحبٱ  بالجميع  في الورشة التي تقام برعاية المحافظ وإقامتها الإدارة العامة لتنمية المرأة والتي من خلالها سيتم تدريب المشاركات في كيفية معرفة  احتياجات المرأة في المكاتب التنفيذية وترتببها بحسب الاولوية لرفعها للادارة العامة لتنمية المراة .

news

telegram alomanaanet
google news



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى