اخبار محليةعدن لنج

المركز الإعلامي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية وإذاعة المكلا في تغطية خاصة بموسم البلدة السياحي

 
 
قام طاقم المركز الإعلامي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية صباح امس الأثنين أولى تغطياته الإعلامية بالتعاون مع طاقم البث المباشر بإذاعة المكلا بشاطئ شارع الستين بموسم مهرجان البلدة السياحي 2023 م.
 
 حيث شهد الشريط الساحلي ومنذ الساعات الأولى لفجر اليوم إزدحاماً غير عادي من الزوار في موسم البلدة السياحي 2023م، الذي يأتي إليه القادمون من جميع مناطق حضرموت الساحل والوادي خصوصا ومحافظات الوطن عموما، وكذا القادمون من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات المتحدة وسلطنة عمان.
 
 
 هذا ويعد موسم البلدة موسماً ترفيهياً بساحل حضرموت يقام فيه العديد من الفعاليات المختلفة من مهرجانات والموروث الشعبي والمسابقات وأيضاً الألعاب الخاصة للأطفال من أجل إسعاد الناس، كما أن الأغلبية من الأشخاص يتواجدون كل بعد صلاة الفجر من أجل السباحة في ماء البحر البارد، لأن برودة الماء في الموسم لا يشبه الأيام العادية. 
 
 
 
وأستمع الطاقم الإعلامي على لسان عدد من المواطنين والزوار عن دور الكبير من رجال النخبة الحضرمية والأمن المنتشرين على طول الشريط الساحلي لحفظ الأمن والتنظيم المستمر وتخفيف حدة الإزدحام للمركبات بالشوارع العامة للمدينة.
 
 
 الجدير بالذكر أن رجال قوات خفر السواحل وفرق الإنقاذ متأهبون ومستعدون دائماً من أجل تقديم المساعدة والتوعية من مخاطر التهور والوقوع في الغرق .
 


يوتيوب تغلق 18 قناة من قنوات إعلام مليشيا الحوثي

مشائخ وقبائل أحور والمحفد يرفضون دعوات تشكيل حلف قبلي بأبين

عدن.. تدشين الحملة الشهرية للقضاء على الكلاب الضالة في المعلا

الدكتور صدام عبدالله: الانتقالي صخرة تتحطم عليها الدسائس وملاذ الجنوب

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى