اخبار محليةعدن تايم

تفاصيل وفاة ام نازحة وإصابة أطفالها اثر سقوط جدار على الأسرة بلحج

قالت مصادر محلية بمديرية تبن إن حادث سقوط جدار حوش فاصل بين منزلين صباح يوم الخميس بمنطقة اللواء الخامس بمديرية تبن تسبب بوفاة ام وإصابة أطفالها الأربعة.

وافادت المصادر بأن المرأة المتوفية هي وفاء محمد علي ناجي تبلغ من العمر 30عاما، وأطفالها الأربعة هم :سارة مختار محمد صالح تبلغ من العمر 5سنوات، رشاد مختار محمد 3سنوات، عبدالكريم مختار محمد يبلغ عمره عامين، عبدالإله مختار محمد عمره شهرين.

وقال عم الاطفال وهو عماد محمد صالح :بأن الحادث وقع عند الساعة السادسة صباحا اثر سقوط الجدار الفاصل بينهم وبين منزل جارهم وهم نائمين بالحوش، مما أدى إلى وفاة الام وإصابة الاطفال الأربعة بإصابات مختلفة.

وأوضح بأنه تم نقلهم جميعا إلى مستشفى ابن خلدون، حيث أدخلت الأم إلى ثلاجة المستشفى وجرى إسعاف الاطفال وقدمت لهم الإسعافات الأولية لحظة وصولهم.

وأشار إلى أن إصابتهم كانت على النحو الآتي الطفلة سارة أصيبت بالرأس، ورشاد كانت إصابته بالصدر وعبدالكريم أصيب بالعمود، والطفل الصغير البالغ من العمر شهرين سلخ اليد وهو بحاجة إلى عمليتين جراحية.

وناشد عم الاطفال الأربعة قيادة المحافظة والمنظمات الداعمة للطفولة ووزارة الصحة وأهل الخير بتقديم يد العون والمساعدة لهم كونهم من أسرة فقيرة وليس معهم مايمكنهم من شراء قيمة العلاج أو إجراء العملية الجراحية.

واضاف إن ماحدث لأسرة اخي كارثة وهذا قضاء الله وقدره وينبغي أن يقف معهم الجميع في محنتهم هذه.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى