اخبار محليةعدن تايم

"معاون"يشدد على ضرورة الالتزام بالضوابط لتنفيذ المشاريع الخدمية في عدن

ترأس القائم بأعمال محافظ محافظة عدن، بدر معاون، اليوم الأربعاء، بديوان عام المحافظة في العاصمة عدن، اجتماعا للجنة العامة للمناقصات، واللجنة الفنية التابعة لها.

وخلال الاجتماع، شدد معاون على ضرورة قيام أعضاء لجنة المناقصات بالتدقيق في العطاءات المقدمة لتنفيذ المشاريع الحكومية، بما يضمن تنفيذا بجودة عالية للمشاريع التي يستفيد منها المواطنون، وتنعكس إيجابيا على القطاع الخدمي والتنموي.

وأكد القائم بأعمال المحافظ، أهمية الالتزام باللوائح والقوانين المنظمة لعمل لجنة المناقصات، وكذا الالتزام بتوجيهات وزير الدولة محافظ محافظة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس في هذا الشأن.

وأقر الاجتماع عددا من المناقصات لتنفيذ مشاريع خدمية وتنموية في مختلف مديريات محافظة عدن، بناءً على المعايير والمواصفات والإجراءات القانونية المعتمدة.

فيما أحال عددا من المناقصات إلى اللجنة الفنية لتحليلها والرفع بتقرير مفصل بشأنها يوم غد الخميس، واعتماد ما ستخرج به اللجنة من قرارات تخص تلك المناقصات.

كما ناقش الاجتماع الجوانب الفنية المتعلقة بالمناقصات، وضرورة اعتماد المقاولين المنفذين للمشاريع وفق الضوابط المتبعة، بالإضافة إلى بحث قضية ارتفاعات أسعار الصرف وتأثيرها على سير تنفيذ المشاريع.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى