اخبار محليةصحيفة المرصد

الفنانة غادة عبد الرازق تعلن خوضها دراما رمضان المقبل وعودتها إلى السينما


الخميس – 02 مايو 2024 – الساعة 09:00 م بتوقيت اليمن ،،،


(( المصدر )) خاص :

بعد أيام قليلة من انقضاء شهر رمضان، بادرت الفنانة غادة عبد الرازق بالإعلان عن خوضها السباق الرمضاني المقبل، بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل “صيد العقارب”، الذي عُرض في السباق الرمضاني الماضي.

وقالت غادة في تصريحات إعلامية: “أحضّر الآن لمسلسل جديد يُعرض في رمضان المقبل، وأتمنى أن يعجب الجمهور”.

كما أعلنت غادة عن عودتها الى السينما مؤكدةً أنها تحضّر لفيلم جديد خلال الفترة المقبلة، وأن من المقرر عرض فيلم بعنوان “البقاء للأفضل” في دور السينما قريباً، حيث تدور أحداثه في إطار كوميدي، ويشاركها في البطولة الفنانان أحمد آدم وبيومي فؤاد.

يُشار إلى أن غادة عبد الرازق شاركت في موسم رمضان الماضي، من خلال مسلسل “صيد العقارب”، الذي ضم كلاً من: رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتي، مي القاضي، محمد علي رزق، منال سلامة، عايدة فهمي، مجدي بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، صفاء جلال، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، رحاب عرفة، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن. وتدور أحداث المسلسل حول عالِمة الحشرات “عايدة”، وهي الشخصية التي لعبتها الفنانة غادة عبد الرازق، التي لا تعيش حياة هانئة، فبعد مقتل شقيقها، تتحول حياتها إلى جحيم وصراعات مستمرة تحاول التخلص منها، وتتوالى الأحداث…

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى