اخبار محليةصحيفة المرصد

الماجستير بامتياز للباحثة رجاء احمد محمد من كلية الآداب بجامعة عدن

نالت الباحثة رجاء احمد محمد مقبل، اليوم، درجة الماجستير بامتياز من قسم اللغة العربية كلية الآداب جامعة عدن عن رسالتها الموسومة بـ” الأنا والآخر عند شاعرات الاندلس” (دراسة في الابعاد الموضوعية والتجليات الفنية).

وجرت المناقشة العلنية للرسالة بقاعة الدراسات العلياء بكلية الآداب “جامعة عدن” بحضور أسرة الباحثة وزميلاتها ورفيقاتها وعدد من الشخصيات الوطنية والاجتماعية والصحفيين والناشطين، وعدد من اعضاء هيئة التدريس بكليتي الآداب والإعلام.

وقدمت الباحثة شرحا مفصلا عن رسالتها التي حظيت بتقدير لجنة المناقشة المكونة من: أ مشارك د. يحيى شائف ناشر الجوبعي عضوًا ومشرفًا علميًا جامعة عدن، أ. د. فضل ناصر مكوع رئيسًا ومناقشًا داخليًا جامعة عدن. أ. مشارك. د. سعيد محمود بايونس عضوًا ومناقشًا خارجيا جامعة أبين.

وبعد عرض الباحثة لرسالتها وفصول الدراسة اشادت لجنة المناقشة إلى الجهد الكبير التي بذلته الباحثة خلال مرحلة انجاز هذه الرسالة التي تحلت خلالها بالامانة العلمية في نقل المعلومات من مختلف المصادر، إضافة الى جهدها المستمر وطرح بصمتها واظهار جهودها في كل فصل من فصول الدراسة التي نالت رضى واعجاب الجميع.

وحثت لجنة المناقشة الباحثة على الاخذ بكافة الملاحظات والتوجيهات التي تم عرضها خلال المناقشة العلنية للرسالة، التي ستزيد من قيمتها العلمية والمعرفية وستجعل منها مرجعًا هاما لكافة الباحثين، متمنين لها كل التوفيق والنجاح في حياتها العلمية والعملية باعتبارها احد رائدات المعرفة رغم كافة الصعوبات التي رافقت مسيرتها العلمية.

وقدمت الباحثة في ختام المناقشة جزيل شكرها وتقديرها إلى كل من ساندها ووقف معها خلال مسيرتها العلمية وعلى راسهم اسرتها الكريمة واخوانها وزملائها ومشرفها العلمي وكافة اساتذتها والمشرفين في لجنة التحكيم وعمادة كلية الآداب ولكل الزميلات والزملاء الذين شرفوها بحضور مناقشتها ومنحها دعم معنوي كبير في يوم من اجمل ايام حياتها.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى