اخبار محليةصوت المقاومة

رئيس انتقالي ردفان يلتقي بمدير صندوق الرعاية الاجتماعية وإدارة الشؤون الاجتماعية

استجابة لشكاوي المواطنين بازدحام نقاط صرف تحويلات مشروع الحولات  النقدية الغير مشروطة لصندوق  الرعاية الاجتماعية بردفان.

التقى  رئيس الهيئة التنفيذية الاستاذ محمود عبدالكريم ،  اليوم بمقر قيادة المجلس ، بمدير صندوق الرعاية الاجتماعية بالمديرية قاسم احمد صالح ، ومدير إدارة الشؤون الاجتماعية بالسلطة المحلية منصور محمد صايل، ونائبه زياد عبدالله.

وخلال اللقاء ابلغ رئيس المجلس المختصين بشكاو المواطنين من ازدخام نقاط الصرف.

حيث اوضح مدير الصندوق ان الازدحام على نقاط الصرف بمدينة الحبيلين للمستفيدين من مشروع الحوالات النقدية الغير مشروطة في هذه المرحلة رقم سبعة عشر ، يعود الى ان بقية مديريات ردفان الملاح وحالمين وحبيل الجبر ، توقفت كثير من نقاط الصرف فيها ، واتجه المستفيدين الى عاصمة ردفان الحبيلين لاستلام تحويلاتهم منها، وهذا شكل بعض الازدحام،

اضافة الى ضعف السيولة البنكية المحولة لنقاط صرف المدينة.

بدوره الاخ منصور مدير ادارة الشؤون الاجتماعية بالسلطة المحلية اوضح ايضا ان انقطاع الشبكة المتكرر  يعد احد اسباب الازدحام على نقاط الصرف، اضافة الى قلة السيولة المحولة من البنوك المختصة.

هذا وكان الشيخ صالح سعد بارجيلة مدير ادارة الشؤون الاجتماعية في المجلس الانتقالي قد اوضح انه تم التواصل مع البنك بتحويل جزء من السيولة النقدية للمديريات المجاورة الى نقاط الصرف في الحبيلين كونها تسلم لكل المديريات.

اضافة الى الزام نقاط الصرف بعمل آليات من شأنها تنظم عملية الصرف وتسهل على المستفيدين استلام تحويلاتهم دون عناء.

وكان رئيس انتقالي ردفان محمود عبدالكريم قد أكد أهمية فتح نقاط صرف جديدة، داعيا التجار ورجال الاعمال الى الاسهام في فتح نقاط صرف اضافية والاستفادة من التسهيلات التي يقدمها الصندوق الاجتماعي بهذا الشأن.

وفي ختام اللقاء ايضا اوضح مدير الصندوق ان هناك رقم مجاني مخصص من قبل الصندوق لاستقبال شكاوي المستفيدين هو (8003090) وان الصندوق يستقبل اي بلاغات او شكاوي عن اية نقطة صرف لا تلتزم بمعايير ونهج الصندوق في خدمة المواطن.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى