اخبار محليةالمندب نيوز

مأمور غيل باوزير يترأس دورة المكتب التنفيذي السادسة للعام الحالي ٢٠٢٣م

غيل باوزير (المندب نيوز) خاص

ترأس الأستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير المدير العام لمديرية غيل باوزير رئيس المكتب التنفيذي أنعقاد الدورة السادسة للمكتب التنفيذي لهذا العام ٢٠٢٣م.

وتم خلال الدورة استعراض جدول اعمالها والمتضمن مناقشة المحضر السابق للدورة الخامسة وإقراره ومناقشة تقريران منفصلان عن نشاط مكتب الأشغال العامة الطرق وآخر عن نشاط مكتب الصناعة والتجارة إضافة للمتفرقات.

وفي أفتتاح الدورة رحّب المدير العام للمديرية بالاخوة الحضور، شاكراً أهتمامهم وتعاونهم في سبيل نجاح المهام التي تقع على عاتقهم، موضحاً توجهات السلطة المحلية بالمديرية في العمل مع الجهات المختصة في مؤسسة المياه في تحسين وضع المياه في مناطق المديرية بشكل عام وتفعيل السوق العام بمنطقة بن سلمان والمتابعة للمشاريع قيد التنفيذ والأستعداد والتهيئة لمهرجان البلدة السياحي والتي ستحظى المديرية بالأحتفال بهذه المناسبة والعمل على تجهيز ساحل مدينة شحير وأهتمام الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ محافظة حضرموت رئيس المجلس المحلي وادراج المديرية ضمن المديريات الأخرى للأحتفال بهذه المناسبة وتذليله لكثير من الصعوبات التي تعترض سير العمل بساحل شحير بالمديرية بالتعاون مع الجهات الحكومية بالمحافظة والمديرية.

وأشار المدير العام للمديرية إلى ان برنامج المهرجان سيتضمن عدد من الفعاليات والمسابقات والمعارض والمباهج بهذه المناسبة.

وأهاب العطيشي، بتعاون المواطنين في انجاح المهرجان الذي سيسهم في إنعاش النشاط الاقتصادي والموروث الثقافي والرياضي.

كما تم خلال الدورة استعراض عدد من المواضيع التي تهم المواطنيين وتمت المناقشة المستفيضة من قبل أعضاء المكتب التنفيذي واتخذت القرارات المناسبة لها.

هذا وكان أعضاء المكتب التنفيذي قد أقر المحضر السابق للدورة الخامسة والتقارير المقدمة للدورة الحالية وماحملته من ملاحظات ومقترحات.

في ختام الدورة كرّم المدير العام للمديرية عدد من مدراء المرافق الإيرادية لتحقيقهم الربط المالي ٠

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى