اخبار محليةالأمناء نت

عقب تشكيل المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية.. الأحزاب السياسية بالجوف تصدر بيانًا هامًا وتعلن موقفها

عقب تشكيل المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية.. الأحزاب السياسية بالجوف تصدر بيانًا هامًا وتعلن موقفها

(عدن (الأمناء) خاص:)

أصدرت الأحزاب السياسية في محافظة الجوف بلاغا هامًا عقب تشكيل المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية في اليمن قبل عدة أيام.

وعبرت الأحزاب السياسية في محافظة الجوف عن رفضها القاطع لتشكيل المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية في اليمن”مؤكدةً”أنه لايمثل المحافظة بتاتًا.

وأكدت الأحزاب السياسية في الجوف إلى أن هذا المجلس خارج عن الاجماع الوطني  ويأتي تشكيله استهتارًا بدماء الشهداء وخروجًا عن الشرعية وما تمثله امام العالم من تمثيل للشعب اليمن.

وأشارت إلى أن تشكيل المجلس يعتبر ضرب للعلاقة المتينة بين القواى السياسبية المنطوية في المجلس الوطني الذي يمثل جميع اليمنيين.

وثمنت الأحزاب السياسية دور التحالف العربي في وقوفه إلى جانب اليمنيين”رافضةً” أي  اساءة لدوره الداعم للشرعية اليمنية.

وجاء البيان:-

في بلاغ صادر عن الاحزاب السياسية
 -المؤتمر الشعبي العام والحزب الاشتراكي و التنظيم الناصري ومجلس السلفية في محافظة الجوف تعبر  عن رفضها من  تشكيل لما يسمي   بالمجلس الاعلي للمقاومة الشعبية.
  -وتعتبر المجالس ذلك الاعلان خارج عن الاجماع الوطني  واستهتار بدماء الشهداء وخروجًا عن الشرعية وماتمثله امام العالم من تمثيل للشعب اليمني.
 –  تشكيل المجلس يعتبر ضرب العلاقة بين القوى السياسية المنطوية في المجلس الوطني.
بدورنا نثمن دور التحالف العربي ونرفض  اي اساءة لدورها الداعم للشرعية اليمنية وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.
 -وعليه فأننا نؤكد استمرار تأييدنا لمجلس القيادة الرئاسي برئاسة رئيس المجلس الدكتور رشادالعليمي  ولمايمثله من وحدة القيادة والهدفة لمواجهة المشروع الحوثي. 
-ونعبر عن أسفنا و رفضها لما تعمله وترتكبه بعض القوى السياسية المعروفة من تفريغ كيانات قبلية و القبول بانتحال أشخاص عاديين بإسم أحزابنا وتقديمهم في مناسبات عدة و منها محاولة اللقاء بالاخ الرئيس ومثل هذه الاعمال تشق الصف وتضر بالتلاحم الوطني.
 ونامل في الأحزاب السياسية بالجوف من الأخ الرئيس ومجلس القيادة عدم قبول اي لقاءات مزورة باسم احزابنا .
كما نؤكد  السياسية الاستمرار في الدعم و التأييد للاخ اللواء حسين العواضي محافظا للمحافظة متمنين من مجلس القيادة و التحالف الغربي تقديم الدعم الذي يخفف من معاناة أبناء الجوف في الداخل و مناطق النزوح و تقديم الدعم المساعدة للقبائل التي تعرضت للاعتداءات المليشيات الحوثية واخرها ماتعرض له ساكنين منطقة الحيفة من قبيلة ذو محمد  مديرية المراشي من تهجير ومصادرات ممتلكاتهم و الحصار الذي تفرضه علي قبائل بني نوف .
ختامًا-اننا نتعشم في رئيس مجلس القيادة الرئسي بأصدار المزيد من القرارات  لصالح الشرفاء في اليمن وصرب قادت الفساد والهزائم.
الرحمة علي الشهداء والشفاء للجرحى والحرية للمعتقلين والاسري والكرامة لشعب اليمني الصامد الرافض للإمامة و اولياء الخميني 
صادر بتاريخ الخميس الموافق ٢٠٢٣/٨/٣
صادر عن الاحزاب السياسية
في محافظة الجوف
المؤتمر الشعبي العام 
الحزب الاشتراكي اليمني
التنظيم الوحدوي الناصري
مجلس السلفية

news

telegram alomanaanet
google news



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى