اخبار محليةصوت المقاومة

منسقية الانتقالي في كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن تختتم دورة “السكرتارية المتخصصة’

اختتمت منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي في كلية العلوم الإدارية، صباح اليوم الخميس، دورة تدريبية في مجال”السكرتارية المتخصصة” في رحاب الكلية، وذلك برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وإشراف منسقية المجلس الانتقالي في جامعة عدن.

وأكد مدرب الدورة الدكتور نور الدين إن المتدربات من سكرتاريات عمادة ورؤساء الأقسام العلمية كلية العلوم الإدارية تلقينا الكثير من المعلومات المفيدة، كخطوات الإجراءات المتبعة للبريد، وكيفية اتقان قدرات تسجيل البريد الصادر وارسالها للجهات المختصة، ومهارات عمل الفهرسة والمراجع للبريد، بالإضافة إلى المبادئ والأسس العلمية في تنظيم المواعيد والمقابلات، لاسيما كيفية استقبال الزائرين وتصنيف الأشخاص للمقابلة وحفظ الرسائل والسجلات بطرق علمية وصحيحة.

المتدربات من جانبهن ثمن المعلومات التي تحصلن عليها، شاكرات جهود الرئيس الزُبيدي ومنسقية الانتقالي لتبني وإقامة هذه الدورة، مؤكدن أنهن سيعملن على تطبيق  كل المبادئ والمعلومات والمعارف التي تحصلن عليها في عملهن خلال المرحلة القادمة، ومطالبن المنسقية بمزيد من إقامة مثل هذه الدورات التي تعزز من قدراتهن العلمية والعملية .

وفي ختام الدورة كرمت المنسقية المتدربات بشهائد تقديرية، نظير لجهود مشاركتهن للدورة التي استمرت ليومين متتاليين، ابتداءً من يوم أمس الموافق 18 اكتوبر ليتم اختتامها اليوم الخميس الموافق 19 أكتوبر .

حضر ختام الدورة عميد كلية العلوم الإدارية الدكتور ياسر باسردة، ونائب رئيس منسقية الانتقالي في جامعة عدن الدكتور عبدالعزيز باحيدرة، ورئيس منسقية كلية العلوم الإدارية الدكتور هشام الخُبش وعدداً من رؤساء الاقسام العلمية في الكلية ورؤساء إدارات المنسقية.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى