اخبار محليةصحيفة المرصد

افتتاح وكالة باجبع لخدمات الحج والعمرة والسياحة والايادي العاملة

تم صباح اليوم الاحد افتتاح وكالة باجبع للسفريات والسياحة والحج والعمرة في مديرية دار سعد وذلك بحضور عدد من رجال الاعمال والمستثمرين في عدن.

وخلال الافتتاح استمع الحاضرون لشرح مفصل من قبل الاخ المدير العام محمدحسن باجبع عن الخدمة التي سيقدمها المكتب للعملاء وافاد قائلا: منذ تاسيس الوكالة عام 2022م وانطلق العمل في الحج والعمره تم اعتمادنا «كوكيل رسمي من قبل المملكة العربية السعودية في الرياض» لخدمة تاشيرات الحج والعمرة و الايادي العاملة و فيزة الزيارة والعلاج .

واضاف نحن نقدم خدمة حج عمرة، فيز اصدار التاشيرة الايادي العاملة، تخليص معاملات، خدمة علاجية، تسهيل الحصول على تذاكر طيران وتذاكر باصات، موكدا انه توجد لدى الوكالة برنامج عمرة متكامل على حسب رغبة الزائر.،، تقدم الوكالة كافة الخدمات لزيارة الحرم المكي والمدينة المنورة و باريحيه كاملة، وتقدم فيز زيارة، فيز علاجية متكامله ، وتقارير طبية، ولدينا مكاتب في الهند ومصر، للمراجعة وتنسيق الخدمة وكذلك توجد لدينا فيز سياحية لاربع دول هي: ماليزيا، اندونيسيا، كينيا، اوغندا، ونعمل على قطع تذاكر الباصات لاي دولة، داخلي او خارجي برا و جوا تتوفر لدينا برامج تاشيرات عمل في المملكة العربي السعودية فيز العمل الحره وكذلك في الزيارة لدينا مكتب يقدم خدمات عامة لراحة المسافرين.

حاليا نسعى لفتح موقع الكتروني عبر الشبكة ومن خلاله سيتم التعامل مع العملاء عن طريق برنامج الكتروني يتم فيه الوصول للوكالة لحجز تذاكر السفر لاي دولة، او تاشيرات للحج و العمرة ، و اصدار تاشيرات اخرى لتسهيل المعاملة للمواطن.

مؤكدا ان المكتب سيباشر عمله من يومنا هدا في عدن ك (مكتب رئيسي) يتم فية تقديم كافة التسهيلات للعملاء لسفر الى كل الدول عن طريق التعامل المثمر مع سفارات الدول المختلفة.

واردف قائلا: استطعنا ان نوفق في خدماتنا المقدمة للعملاء والتي تعمل على مدى الساعة, متمنيا بان تكون الخدمات المقدمه عند حسن ظن العملاء من خلال الادارة المنظمة والمشرفة على العمل.
الجدير ذكرة ان الوكالة فتحت فرص عمل لعدد من الكوادر الشبابية في عدن.

و شكر بدورة السلطه المحلية في المحافظة والهيئة العامة للاستثمار و المجلس المحلي في مديرية دار سعد على تعاونهم و تجاوبهم و تدليل الصعاب لهم كمستتمرين.

من : نائله هاشم .. تصوير :عصام محمد

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى