اخبار محليةعدن تايم

وفاة وإصابة 23 شخصا في 13 حادثا مروريا بلحج خلال سبتمبر الماضي

قال مدير شرطة المرور بمحافظة لحج العقيد قحطان احمد علي : وقع خلال شهر سبتمبر 13 حادثا مروري منها حوادث دهس مشاة وانقلاب وتصادم أسفر عنه وفاة شخصين وإصابة 21شخصا بين إصابات بليغة ومتوسطة وبسيطة، ونتج عنها خسائر مادية تقدر ب9،700،000ريال .

وبلغ إجمالي الحوادث المرورية بالمحافظة خلال شهر أغسطس 11حادثا توفي فيها 3 أشخاص وأصيب 14شخصا منهم 5 إصابات بليغة و9 بسيطة، ونتج عنها خسائر مادية تقدر ب9 مليون ريال.

وسجلت خلال شهر يوليو 10 مرورية توفي فيها شخصين وأصيب 18شخصا منهم 5 إصابات بليغة و13 بسيطة، وقدرت الخسائر المادية ب6،500،000ريال .

وأشار إلى أن تلك الحوادث كانت ناتجة عن السرعة الجنونية وإهمال السائقين والتجاوز الخاطئ وقلة الوعي المروري وانتشار الحفريات والمطبات في بعض الطرق السريعة والفرعية .

وأوضح العقيد قحطان احمد علي بأن شرطة مرور محافظة تبذل جهود لا يستهان بها من خلال تنظيم وإقامة الحملات المرورية لضبط المخالفين ونشر الوعي المروري لدى السائقين ويشارك في هذه الحملات ضباط وصف وأفراد شرطة المرور بالمحافظة .

وحذر السائقين من السرعة الجنونية والتجاوز الخاطئ والحمولات الزائدة، وتجنب وضع صفائح البنزين الزائدة داخل المركبات إلى جوار الركاب كونها تشكل خطورة على الركاب والسائقين عند وجود الحرائق أو حوادث التصادم في الخطوط السريعة .



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى