اخبار محليةعدن 24

قائد لواء النخبة الحضرمي يدشن دورة الاستجداد الثامنة

دشن العقيد/ سالم عوض النموري قائد لواء النخبة الحضرمي بالمنطقة العسكرية الثانية دورة الاستجداد الثامنة و المنعقدة بميدان الفيصل التدربيبي بلواء النخبة الحضرمي.

حيث ألقى القائد النموري كلمة في بداية التدشين نقل فيها تحايا قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن طالب سعيد بارجاش وتمنياته لهم بتحقيق أقصى درجات الاستفادة والنهل من العلوم والمعارف العسكرية والالتحاق مع رفاقهم في قوام النخبة الحضرمية.

وأكد القائد النموري على أهمية مرحلة الانخراط الاولى في سلك الحياة العسكرية والالتزام المطلق بالقوانين والضوابط المسيرة للعمل العسكري والالتزام الكامل بالضبط والربط العسكري وتنفيذ الأوامر العسكرية.

منوها إلى أن الرجل العسكري يجب أن يكون على درجة عالية من اللياقة البدنية والجسامنية التي تعنيه على أداء واجباته العسكرية والقتالية والتحلي بالصبر وتحمل الصعاب والعمل بروح الفريق الواحد للحفاظ على سلامة الجميع.

واوضح القائد النموري حجم التضحيات التي بذلها الجميع منذ إنشاء النخبة الحضرمية ومحاربتها للجماعات الإرهابية المتطرفة وجهودها في تطبيع الحياة المدنية وبسط الأمن والاستقرار في كافة ربوع المحافظة والتي كلفت حضرموت الكثير من خيرة شبابها الذين ارتقوا شهداء دفاعا عن الله والوطن والكرامة والحرية الحضرمية ورفع رايتها عالية.

وشكر القائد النموري قوات التحالف ممثله بدولة الإمارات العربية المتحدة ع دعمهم الا محدود والسخي للواء النخبة الحضرمي وجميع قوات النخبة الحضرمية.

وفي ختام زيارته تمنى العقيد النموري للمستجدين كل التوفيق والاستفادة من الدورة والالتحاق في القريب العاجل ضمن قوام المنطقة العسكرية الثانية.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى