اخبار محليةالأمناء نت

وزير الأشغال يوقع على المرحلة الأولى من مشروع صيانة شارع التقنية تقاطع بئر احمد بين صندوق الطرق والجهة المنفذة

وزير الأشغال يوقع على المرحلة الأولى من مشروع صيانة شارع التقنية تقاطع بئر احمد بين صندوق الطرق والجهة المنفذة

(الأمناء نت / خاص:)

وقع معالي وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم محمد العبودي الحريزي بالمركز الرئيسي لصندوق صيانة الطرق والجسور بالعاصمة عدن وبحضور المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق ، اتفاقية  تنفيذ مشروع صيانة وإعادة تأهيل شارع التقنية تقاطع بئر احمد المرحلة الأولى مع الجهة المنفذة.

 وفي مستهل مراسم التوقيع،أشاد المهندس الحريزي بالجهود الحثيثة الذي يقوم بها الصندوق في تغطية تمويلية واشرافية  واسعة  لشبكة الطرق بمشاريع صيانة وإعادة تأهيل ، وعمل الاتفاقيات المستمرة مع جهات التنفيذ  لاستمرار ادارة  عجلة التنمية لقطاع الطرق  في المحافظات عامة والعاصمة عدن على وجه الخصوص ،  بما يسهم في تحقيق الاهداف لإقامة مشاريع ازدهار للوطن.

ومن جانبه رحب المهندس معين الماس رئيس مجلس إدارة الصندوق بالتواجد الكريم لوزير  الأشغال لتوقيع  على عقد المشروع مع الجهة المنفذة _ شركة الوالي للمقاولات العامة _ والذي أكد فيه الماس حرص قيادة الوزارة في متابعة أعمال المرافق التابعة لها ومنها صندوق الصيانة ، الذي يعمل جاهدا على استهداف  الطرق بالتدخلات المطلوبة  وتوقيع الاتفاقيات لتنفيذها.
 
وأكد كلا من المهندس الحريزي والمهندس الماس على الجهة المنفذة ضرورة تنفيذ المشروع بحسب ماهو معد في جدول أعمال المشروع ، وأهمية التركيز على اعتماد الطرق والأساليب الحديثة في  المعمول بها مجال الصيانة من المعايير الفنية والهندسية الدولية.

والجدير بالذكر أنه  سيجري تنفيذ اعمال المشروع بتمويل ذاتي من المركز الرئيسي لصندوق صيانة الطرق والجسور خلال الفترة القادمة عقب الانتهاء من  إجراءات التنسيق بين الصندوق والجهة المنفذة.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى