اخبار محليةصحيفة 4 مايو

الزهري" يسلم مواقع تنفيذ مشروع أنظمة الطاقة الشمسية في مدرستين بخور مكسر للجهة المنفذة

4 مايو / خاص

بحضور وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع غسان الزامكي، سلم مدير عام مديرية خورمكسر عواس الزهري بمعية مهندس المدينة في مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع UNOPS رمسيس يونس، مواقع تنفيذ وتركيب مشروع أنظمة الطاقة الشمسية في مدرستي “خالد بن الوليد” و”الدولية الشاملة” بالمديرية للجهة المنفذة.

وخلال تسليم مواقع تنفيذ وتركيب أنظمة الطاقة الشمسية في مدرستي “خالد بن الوليد” و”الدولية الشاملة” للجهة المنفذة أكد “الزهري” على أهمية إدخال أنظمة الطاقة البديلة إلى مدارس المديرية وتهيئة أجواء دراسية مناسبة لأبنائنا الطلاب في مختلف المستويات الدراسية.

مشيراً ان المديرية تتبنى خطة استكمال تنفيذ وتركيب منظمات الطاقة الشمسية في بقية المدارس بالمديرية التي لم يتم استهدافها من قبل، مشيدا بدور ودعم مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع UNOPS في تنفيذ تدخلات هامة في مختلف القطاعات بالمديرية، وتمويل مشروع إدخال أنظمة الطاقة الشمسية الشاملة في مدرستي خالد بن الوليد و الدولية الشاملة وسبق ان نفذت في مدارس أخرى خلال الفترات الماضية.

ومن جانبه أوضح رمسيس يونس مهندس المدينة في مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع، مكونات المشروع ومواقع تركيب وتنفيذ الألواح الشمسية وغرفة الطاقة، ومقدار الأحمال المطلوبة لتزويد الصفوف الدراسية و القاعات الملحقة بالطاقة الكهربائية خلال فترات وأوقات الدوام المدرسي.

حضر التسليم مدراء المدارس في مدرستي خالد بن الوليد و الدولية الشاملة في مديرية خورمكسر.

من*عماد ياسر فخرالدين

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى