اخبار محليةصوت الشعب

نظير جهوده الإنسانية.. محافظة أبين تبادل المناضل أديب العيسي الوفاء وتكرمه نظير تفاعله مع قضايا المواطنين والمستضعفين


ابين/صوت الشعب/خاص:

كرم مجموعة من أبناء أبين المناضل القائد اديب العيسي، اليوم، على تفاعله الدائم لحل الكثير من المسائل المجتمعية وحلحلة العديد من القضايا الشائكة في محافظة أبين والتي كانت السبب في قيام محافظ ابين اللواء ابوبكر حسين بتفعيل بند المساعدات للسلطة المحلية في محافظة أبين.

جاء هذا التكريم تقديراً لجهوده المتميزة، وعمله الإنساني في مساعدة الفئات المستضعفة في محافظة أبين وتفاعله الدائم مع قضاياهم، وتلمس احتياجاتهم وجبر خواطرهم وإنقاذ أرواح المواطنين في محافظة أبين والتخفيف من معاناتهم ومد يد العون والمساعدة للكثير من الاسر المستضعفة والمحتاجة إلى المساعدة لظرف صحي طارئ او لتوفير حماية او في خدمة الشباب برغم الظروف السياسية والاقتصادية والاجتماعية الصعبة وفي وقت الذروة الأمر الذي دعاه هو حبه للأعمال الانساني وبذل مجهوده لتأمين وحماية كل من أحتاج إلى المساعده والحماية.

وتم تكريم المناضل القائد اديب العيسي وتقديم بدرع الشكر والتقدير على الجهود المبذولة والمساهمة في حل بعض القضايا المجتمعية، وتعبيرا عن حبهم له وتأييدهم لقرار تعيينه محافظا لمحافظة أبين.

من جهته رحب المناضل القائد اديب العيسي بأبناء أبين وشكرهم على هذه اللفتة الكريمة التي تعطيه حافز في بذل المزيد من الجهود في الحفاظ على التماسك المجتمعي والتكاتف في إعادة بناء أبين ومحاربة الفساد.

واكد المناضل اديب العيسي أن الوقوف مع أبناء محافظة أبين واجب كونه ينتمي إليها.

تم التكريم بحضور مجموعة من الشخصيات الاجتماعية وقيادات منظمات المجتمع المدني بمحافظة أبين.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى