اخبار محليةصوت المقاومة

فريق هيئة الرئاسة يواصل اجتماعاته مع كافة أطياف المجتمع المحلي بالضالع

عقد فريق هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة عبدالرؤوف السقاف عضو هيئة الرئاسة، اليوم الثلاثاء، في محافظة الضالع لقاء موسعا مع الشخصيات الاجتماعية ونشطاء وقيادات منظمات المجتمع المدني وقطاع المرأة، ضمن برنامج النزولات الميدانية لأعضاء هيئة الرئاسة إلى عموم محافظات الجنوب.

 وخلال الاجتماع الذي حضره رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة العميد عبدالله مهدي سعيد ،أوضح السقاف، أن الهدف من هذا اللقاء هو الاطلاع على المستجدات المحلية والدولية وموقف المجلس الانتقالي الجنوبي منها، والاستماع إلى وجهات النظر من قبل كافة أطياف المجتمع المحلي بالضالع ، إلى جانب الوقوف على أبرز احتياجات المحافظة.

وأكد العميد عبدالله مهدي رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة، على أهمية هذا اللقاء الذي يتيح الفرصة لمختلف شرائح المجتمع للتعبير عن وجهات نظرهم وإيصال رسالة المجتمع إلى قيادة المجلس ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي.

 واستعرض الدكتور عبده المعطري عضو فريق هيئة الرئاسة مستجدات الأوضاع السياسية والعسكرية والاقتصادية ، مؤكداً أن المرحلة تتطلب حشد كافة الطاقات للوقوف صفاً واحداً على طريق الوصول إلى هدف شعب الجنوب المتمثل بالاستقلال الناجز.

وناقش اللقاء، الذي شارك فيه ضمن فريق هيئة الرئاسة عمر حسن باعوم، القضايا المتعلقة بأوضاع المحافظة، وما يعانيه المواطنين من حرب في الخدمات، ودور المجلس الانتقالي في تخفيف تلك الأعباء، وماهي متطلبات المرحلة الراهنة، وكيفية إيجاد الحلول الكفيلة بمعالجتها.

كما عقد فريق هيئة الرئاسة لقاء مع القيادات العسكرية في العمليات العسكرية لمحور الضالع القتالي، حيث وقف الاجتماع أمام صورة شاملة عن أوضاع جبهات القتال وحالة الصمود والفدائية للمقاتلين الذين يجروعون مليشيات الحوثي الهزائم المتتالية في ظل معنويات وطنية عالية.

 وخرج اللقاء بعدد من التوصيات، التي أكدت على أهمية قيام المجلس الانتقالي بوضع آلية فعالة لتعزيز الشراكة الحقيقة، والعمل بروح الفريق الواحد جنباً إلى جنب مع قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي والمشاركة الفعالة في مواجهات كل التحديات التي تواجه شعب الجنوب.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى