اخبار محليةعدن تايم

الخدمة المدنية تخفض ساعات الدوام خلال شهر رمضان القادم وتحذر من عدم الالتزام (تعميم)

أصدرت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات تعميماً رقم (2) لسنة 2024م بشأن تنظيم أوقات الدوام الرسمي لشهر رمضان المبارك العام 1445هـ.

وبحسب التعميم، الذي نشرته أحد الصفحات الحكومية الرسمية “إدارة الموارد البشرية في هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية/عدن” ، فقد تم تخفيض ساعات الدوام خلال شهر رمضان إلى (5) ساعات بحيث يبدأ الدوام الرسمي الساعة العاشرة صباحاً وينتهي الساعة الثالثة عصراً.

وأوضح التعميم أنه يجوز للوحدات التي لا يتناسب التوقيت في الفقرة (1) مع طبيعة عملها أن تحدد التوقيت المناسب لبداية ونهاية الدوام لموظفيها بالتنسيق مع وزارة الخدمة على أن لا تقل ساعات الدوام عن (5) ساعات.

وحدد التعميم مهام كل من قطاع الرقابة وتقييم الأداء بديوان وزارة الخدمة المدنية والتأمينات، ومدراء الموارد البشرية في وحدات السلطة المركزية في العاصمة عدن، ومكاتب الخدمة المدنية في المحافظات، لضمان الالتزام بمواعيد الدوام المحددة.

وبهذه المناسبة، رفعت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات إلى رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي ورئيس مجلس الوزراء وأعضاء الحكومة وكافة أبناء الشعب اليمني أسمى آيات التهاني والتبريكات سائلين الله العلي القدير أن يعيده علينا وعليهم بالخير والبركة والأمن والإيمان.

صادر عن وزارة الخدمة المدنية والتأمينات


المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى