اخبار محليةحضرموت 21

وكيل #عدن “الشعبي” يشيد بجهود قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة واهتمامها بالخدمات وتعزيز البنى التحتية

Aa

عدن ( حضرموت21 ) خاص – محمد القادري

أشاد وكيل محافظة العاصمة عدن، عبدالحكيم محمد الشعبي، بجهود قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة واهتمامها بالخدمات وتعزيز البنية التحتية للمديرية.

وأكد الشعبي – خلال زيارته، اليوم “الأحد”، مديرية المنصورة، ولقائه مدير عام المديرية، أحمد علي الداؤودي – أكد على أهمية مواصلة الجهود لتعزيز التحول الخدمي والتنموي للمديرية التي تمثل المنصورة وجه العاصمة عدن الاستثماري والتجاري، مثمناً بالدور الإيجابي لقيادة المديرية على تفعيل مستوى الإيرادات والعمل على تنميتها والتي ينعكس إيجاباً في تنفيذ المشاريع ذات التمويل المحلي.

وفي اللقاء، أطلع وكيل عدن، عبدالحكيم الشعبي، من مدير عام المديرية، أحمد الداؤودي، إلى جملة المشاريع التي تم تنفيذها، وكذا التي لا تزال طور التنفيذ و الملامسة لاحتياجات المواطن الأساسية في مختلف القطاعات، بالإضافة إلى الإحتياجات التي تتطلبها المديرية والتحديات التي تواجهها من تنفيذ وإنجاز عدد من المشاريع الخدمية.

وثمن مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، بدور قيادة السلطة المحلية بالعاصمة عدن، على اهتمامها الكبير وحرصها الشديد في متابعة شؤون مديريات عدن وتلمس عن قرب احتياجاتها من المشاريع التنموية والخدمات الأساسية والبنية التحتية والعمل على تلبية متطلباتها في حدود الإمكانيات المتاحة.


وخلال اللقاء، أشار وكيل محافظة العاصمة عدن، عبدالحكيم محمد الشعبي، إلى حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية بالعاصمة، ممثلة بمعالي وزير الدولة – محافظ عدن – أحمد حامد لملس، على تذليل الصعاب ومعالجة الإشكاليات التي تواجه قيادة مديرية المنصورة باعتبارها الشريان النابض للعاصمة عدن.

aser

وأعرب الوكيل عبدالحكيم الشعبي، عن شكره وتقديره لقيادة مديرية المنصورة، ممثلة بمديرها العام، أحمد الداؤودي، في إستعادة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على توفير احتياجات ومتطلبات أبناء المديرية بحسب الإمكانيات المتوفرة، خلال الفترة الزمنية الوجيزة لتوليه قيادة المديرية.

حضر اللقاء، عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمديرية المنصورة – رئيس لجنة الخدمات – عارف ياسين عبدالله، ومدير مكتب الأشغال العامة والطرق في المديرية، المهندس رافت راشد كوكني.


المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى