اخبار محليةالأمناء نت

وقفة احتجاجية في الضالع تنديدًا بالفساد وممارسات السلطة المحلية

وقفة احتجاجية في الضالع تنديدًا بالفساد وممارسات السلطة المحلية

(الأمناء نت / خاص:)

شهدت مدينة الضالع اليوم وقفة احتجاجية حاشدة نظمتها جماعة شباب ضد الفساد، احتجاجًا على ممارسات السلطة المحلية وتفشي الفساد في المحافظة، وقد تجمع المتظاهرون في ساحة الاحتجاجات ورفعوا لافتات وشعارات تندد بالفساد وتطالب بإصلاحات جذرية.

تأتي هذه الوقفة الاحتجاجية ردًا على قرار محافظ الضالع اللواء علي مقبل بإقالة الدكتور جهاد الياقوتي، مدير مستشفى الضالع العام الذي كان يعرف بنزاهته والانضباط الوظيفي الذي أظهره في موقعه. يعتبر هذا القرار الأخير بمثابة النقطة الفاصلة والصفعة الأخيرة للمواطنين الذين يعانون من فساد وتجاوزات السلطة المحلية.

بعد الوقفة الاحتجاجية، خرجت مظاهرات عارمة في شوارع المدينة، حيث تجمع الآلاف من المواطنين للتعبير عن غضبهم وتوجههم إلى الرئيس عيدروس الزبيدي، مطالبينه بالتدخل العاجل لوقف هذا العبث الذي يعاني منه الأهالي في المحافظة، تشير المظاهرات إلى أن الوضع في الضالع لم يعد يحتمل، وأن الفساد المستشري يؤثر سلبًا على حياة الناس والتنمية والاستقرار في المنطقة.

هذه الوقفة الاحتجاجية تعكس غضب واستياء الشباب والمواطنين في الضالع من تفشي الفساد وتجاوزات السلطة المحلية، وتأتي في إطار مطالبات لإحداث تغيير حقيقي في السلطة المحلية وتحقيق العدالة والشفافية في الإدارة المحلية.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى