اخبار محليةعدن تايم

عدن .. مناقصات لتنفيذ 4 مشاريع في قطاع المياه بالبريقة

قامت لجنة المناقصات بمديرية البريقة في العاصمة عدن برئاسة الدكتور صلاح الشوبجي، اليوم ” الخميس “، بفتح مظاريف ( 4 ) مشاريع في قطاع المياه، والتي ستنفذ بتمويل من السلطة المحلية بالعاصمة والمديرية.
وتضمنت المناقصات التي تأتي ضمن مشاريع سنة 2023م، وتم فتح مظاريفها، كالآتي:
12- مشروع مياه منطقة الكسارة – البريقة.
13- مشروع إعادة تأهيل جزء من خط المياه النازل من الخزان المغذي لمدينة البريقة 315 ملم.
14- مشروع إعادة تأهيل خط مياه حي الرسالة.
15- مشروع إعادة تأهيل شبكة مياه منطقة الدكة – البريقة.
وباشرت لجنة فتح المظاريف برئاسة الأستاذ حسن عوض أحمد رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية، وبحضور مندوب المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي، والمقاولين أو من ينوب عنهم، باستعراض العطاءات المقدمة في المناقصات لتنفيذ أعمال المشاريع الأربعة.
وعقب فتح المظاريف والإطلاع عليها، أحالت اللجنة العطاءات المقدمة إلى لجنة التحليل والتقييم بالمحافظة، لدراستها وتقييمها وفقًا للشروط والمعايير الفنية والهندسية التي تضمنتها وثائق المناقصات.
وأكد د. صلاح الشوبجي مدير عام المديرية، رئيس اللجنة، على أهمية هذه المشاريع الخدمية التي تأتي بقطاع المياه الذي يعد من أكثر القطاعات احتياجًا نظرًا لتهالك الكثير من الخطوط وضعف الخدمة أو انعدامها باجزاء من بعض الأحياء، رغم الحلول الكثيرة التي قامت وتقوم بها السلطة المحلية ومؤسسة المياه.
وأشار إلى أن تلك المشاريع وغيرها من المشاريع الجاري تنفيذها، تأتي ضمن إهتمامات قيادة السلطة المحلية في المديرية للنهوض بالبنية التحتية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والتخفيف من معاناتهم، ترجمةّ لتوجيهات معالي وزير الدولة – محافظ العاصمة عدن الأستاذ احمد حامد لملس.

▪ المكتب الإعلامي – مديرية البريقة – عدن
▪ الخميس – 9 نوفمبر 2023م


المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى