اخبار محليةالأمناء نت

المفوضية السامية للأمم المتحدة تعتذر رسميًا للمحافظ لملس

المفوضية السامية للأمم المتحدة تعتذر رسميًا للمحافظ لملس

(عدن / الأمناء نت / خاص :)

تقدم مكتب المفوضة السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين – المكتب الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا- برسالة اعتذار رسمية لوزير الدولة محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس على الخطأ التقني الذي حصل من قبل رئيس جلسة المنتدى.

وقال مكتب المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في رسالته للمحافظ لملس:

“السيد معالي الوزير أحمد حامد لملس المحترم، وزير الدولة وعضو مجلس الوزراء ومحافظ عدن،

تحية طيبة، وبعد،

يتقدم مكتب المفوضة السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين – المكتب الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا – بأسمى التحيات إلى الجمهورية اليمنية وإلى معاليكم خاصة. أود في البداية أن أتقدم بشکري لمعاليكم على قبول دعوة المفوضية ومشاركتكم الكريمة في المنتدى العالمي للاجئين، والذي يعقد حاليًا بجنيف. قد آثرنا بكتابة هذا الخطاب لكم بهدف توضيح سوء التفاهم الذي بدر خلال الجلسة العامة للمنتدى بسبب الخطأ التقني الذي وقع فيه رئيس الجلسة مندوب الاتحاد السويسري، والذي لم ينتبه لقائمة طالبي الكلمة المعروضة على الشاشة واستخدم قائمة مغلوطة، مما خلق بلبلة غير مقصودة. كما ننوه أننا نتفق معكم على أنه كان على رئيس الجلسة تقديم الاعتذار لمعاليكم على هذا اللبس غير المقصود، ولكنه لم يوفق في ذلك على الأغلب لضيق الوقت وسرعة مجريات الجلسة. نرجو من معاليكم قبول اعتذارنا نيابة عن الخطأ الذي ارتكبه رئيس الجلسة مندوب الاتحاد السويسري، ونرجو ألا يكون هذا الموقف سببًا يعكر صفو العلاقات بين المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين والجمهورية اليمنية.

كما نؤكد لمعاليكم تقديرنا الشخصي لحضوركم هذا المنتدى، ونحن دائمًا نسعی نحو شراكة فعالة بين إدارتكم ومكتب المفوضية في اليمن.

كما حرصنا وسنحرص دائما على استمرار التعاون المثمر بين المفوضية والجمهورية اليمنية. أكرر اعتذاري نيابة عن رئيس الجلسة مرة أخرى، آمل أن ألقاكم في فرصة سانحة لمتابعة العمل.

هذا وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير،

أيمن غرايبه/ المدير الإقليمي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين“.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى