اخبار محليةعدن السبقيافع نيوز

بالتنسيق مع دائرة الشباب والرياضة الدائرة السياسية تنظم ندوة سياسية بعنوان ” الدور السياسي لشباب الجنوب بين الواقع والطموح “

(عدن السبق)خاص:

برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي و بالتنسيق مع دائرة الشباب والرياضة ، الدائرة السياسية في المجلس الانتقالي الجنوبي تنظم ندوة سياسية لشباب الجنوب بعنوان ” شباب الجنوب بين الواقع والطموح ” اليوم الخميس الموافق 14 سبتمبر في العاصمة عدن .

وفي مستهل اللقاء ألقى الأستاذ محمد باتيس رئيس الدائرة السياسية كلمة رحب فيها بجميع الحاضرين وقدم من خلالها لمحة عن مستجدات المشهد السياسي على الساحة الجنوبية ، تطرق من خلالها إلى كيفية النهوض بدور الشباب السياسي في بناء الدولة الجنوبية.

وأشار عضو دائرة الشباب والرياضة أيوب عامر في كلمته التي ألقاها في الندوة ، إلى أن الشباب هم العنصر الحيوي الذي يمتلك الحماسة والإبداع والقدرة على الابتكار لتحقيق التغيير الإيجابي وصنع مستقبل أفضل ، مؤكداً أهمية العمل على إزالة الصعوبات من أجل تحقيق طموحات شباب الجنوب ، لافتا أن هذه الندوة ترسخ نهج الرئيس عيدروس الزُبيدي ، في تمكين ودعم الشباب وتعزيز دورهم في مواقع صناعة القرار ، مضيفاً بأنها تأتي كفرصة مساهمة في إيجاد سبل تعزيز الدور السياسي للشباب الجنوبي.

وتضمنت الندوة مناقشات تفاعلية من قبل المشاركين الذين قاموا بتقديم العديد من المداخلات والآراء والرؤى والتساؤلات حول ما حمله مضمون الندوة ، والتي جرى فيها تفاعل إيجابي مع كل ما تم طرحه ، حيث سُجلت في ختامها عدد من التوصيات ليتم رفعها لأصحاب القرار ، والتي من شأنها ان تعزز دور الشباب ، وتذلل امامهم الصعوبات في سياق التمكين على الأرض.

حضر الندوة الأستاذ الكريحي كنعان رئيس دائرة الشباب والرياضة ، والدكتور باسم منصور الحوشبي رئيس دائرة الإعلام والثقافة ، والدكتور علي البحر نائب رئيس دائرة التعليم والارشاد الديني .

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى