اخبار محليةصوت المقاومة

رئيس انتقالي أبين يلتقي مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة

ناقش الاستاذ حسن منصر غيثان رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين اليوم الخميس خلال لقائه بمدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الكابتن احمد صالح الراعي تنسيق العمل المشترك في الأنشطة والالعاب الرياضية بين مكتب الشباب وإدارة الشباب والرياضة بانتقالي المحافظة.

وبحث غيثان خلال زيارته الميدانية إلى مكتب الشباب والرياضة والتي رافقه فيها مدير إدارة الشباب والرياضة الاستاذ عبدالرقيب السنيدي جملة من القضايا المتعلقة بالجوانب الرياضية وأهمية تعزيز دور القطاع الشبابي من خلال الأنشطة والبرامج الرياضية والثقافية والمزمع إنطلاقتها خلال الفترة المقبلة.

ووقف اللقاء الذي حضره عضوا الجمعية الوطنية محمد العمود ، وناصر عاطف أمام التحضيرات والترتيبات الجارية للمهرجان الكرنفالي الذي ستشهده العاصمة زنجبار تزامناً مع احتفالات شعبنا بمناسبة الذكرى الـ 56 لعيد الاستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر واستعدادات مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة للمشاركة في إنجاح فعاليات الكرنفال.

وأكد الراعي حرص مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة على المشاركة الفاعلة في احياء المناسبة الوطنية التي من خلالها نعبر عن هويتنا وثقافتنا، وكيفية غرس قيم المحبة والسلام بين صفوف الاجيال الناشئة.

وفي سياق متصل قام الأستاذ حسن غيثان ، والكابتن احمد صالح الراعي والوفد المرافق بزيارة ملعب الشهداء بمدينة زنجبار عاصمة المحافظة والاطلاع على سير التجهيزات للمرحلة الأخيرة بعد إعادة تأهيله وتعشيبه بالعشب الصناعي بتكلفة إجمالية بلغت 650 مليون ريال.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى