اخبار محليةصوت المقاومة

الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر فبراير

عقدت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت اليوم  اجتماعها الدوري الثاني لشهر فبراير برئاسة الأستاذ محمد عبدالملك الزبيدي رئيس الهيئة، لمناقشة آخر التطورات والمستجدات في الجنوب وحضرموت.

وفي بداية الاجتماع، عبرت الهيئة عن سعادتها  بعودة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي إلى أرض الوطن بعد رحلة خارجية ناجحة، شارك فيها في عدة لقاءات واجتماعات مهمة مع شركاء الجنوب الإقليميين والدوليين.

كما أثنت الهيئة على جهود اللواء الركن فرج سالمين البحسني نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، في تعزيز الوحدة والتلاحم بين أبناء حضرموت، والتواصل مع مختلف شرائح المجتمع الحضرمي، والعمل على تحقيق الرؤية الاستراتيجية للمجلس الانتقالي الجنوبي، التي تهدف إلى استعادة الدولة الجنوبية المستقلة والسيادية، والتي تحمل حضرموت جزءاً كبيراً من هويتها وتاريخها.

وخلال الاجتماع، ناقشت الهيئة الأوضاع السياسية والأمنية والاقتصادية والاجتماعية في محافظات الجنوب عموماً ووادي وصحراء حضرموت خصوصاً، واستعرضت محضر الاجتماع السابق، و المصادقة عليه،و أقرت خطة عمل للفترة المقبلة.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى