اخبار محليةصوت المقاومة

انتقالي خنفر يشكل لجنة للوقوف أمام الاستحداثات العشوائية بشقرة

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية خنفر صباح اليوم الاربعاء بمقر المجلس بمدينة جعار اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر 2023م برئاسة المحامي صالح عبدالله الفضلي .

وفي الاجتماع القى القائم باعمال رئيس الهيئة التنفيذية المحامي صالح عبدالله الفضلي كلمة رحب فيها باعضاء الهيئة التنفيذية شاكرا التزامهم بموعد الاجتماع.

كما تطرق في كلمته الى اللقاء والمشاركة مع رؤساء المديريات وهيئة المحافظة ضمن لقاءات الفريق الرئاسي برئاسة المحامي علي هيثم الغريب عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، مشيرا الى اهمية هذا اللقاء العظيم المفعم بالشفافية والعقلانية.

لافتا الى اهمية وضع الفريق الرئاسي النقاط على الحروف واهمها متابعة الجبايات الغير قانونية وحثه على تطوير الاقتصاد الوطني للتخلص من المعوقات .

ونوه القائم باعمال رئيس المجلس بضرورة الارتقاء بالعمل وتفعيل دور انتقالي خنفر والإسهام في التخفيف من معاناة الناس وخدمتهم.

وفي الاجتماع تمت مناقشة الخطط الفصلية المقدمة والتقارير الفصلية للادارات للفصل المنصرم واقرارها، بالاضافة الى مناقشة العديد من النقاط المتعلقة بعمل نشاط المجلس في المديرية.

وكما اقر في الاجتماع تنفيذ انشطة شهر اكتوبر للقسم السياسي، وقسم الحقوق والحريات في الهيئة التنفيذية.

واستعرض في الاجتماع نشاط القسم الاقتصادي والخدمي، وقسم الشهداء والجرحى، والقسم الإعلامي وتمت المصادقة عليها.

وفي الاجتماع ايضا تم تشكيل لجنة من الهيئة التنفيذية للنزول الى منطقة شقرة للوقوف على اعمال البناء العشوائي في الوادي المضر بحياة السكان خصوصا في حي السادة وكود عنبر .

بالاضافة الى تشكيل لجنة اخرى لمتابة السلطة المحلية والامن لمنع التحصيل في الطرقات الغير شرعية وتم تجهيز كافة الاستمارات والتقارير وتجهيزها للتنظيمية حسب اوامر القائم باعمال رئيس الهيئة.

وفي الاجتماع تمت المصادقة على المرشحات من المراكز النسوية ليشغلن مسؤولات ونائبات قطاع المرأة في بعض المراكز.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى