اخبار محليةالأمناء نت

مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان يطالب باحقاق حق فضيلة القاضية نورا ضيف الله قعطبي

مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان يطالب باحقاق حق فضيلة القاضية نورا ضيف الله قعطبي

(الأمناء/ خاص)

وجه الاستاذ محمد قاسم نعمان رئيس مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان  .. سؤالآ الى مجلس القيادة الرئاسية ومجلس القضاء الاعلى.. مطالبا الإجابة عنه وتوضيحه للرأي العام .. وهو.. لماذا تم استثناء القاضية الفاضلة نورا ضيف الله وهي القاضية الاولى صاحب الخبرة الجليلة في القضاء والمواقف الشجاعة الداعمة لاستقلال القضاء و في مواجهة الفساد وخرق القوانين  وعدم احترام سيادة القانون .؟؟؟!!!.
 وقال في معرض سؤاله الموجه إلى أعضاء القيادة الرئاسية ومجلس القضاء .. لماذا تم استثناء هذا الرمز الفاضل في القضاء وأسرة حماة العدالة والقانون والحقوق الانسانية..؟؟!!! 
واضاف في معرض تساؤله.. لماذا تم استثنائها من الترتيبات والتعيينات التي تمت في عضوية مجلس القضاء وقبلها في المحكمة العليا والهيئات القضائية..؟؟؟!!!!!
وقال الأستاذ محمد قاسم نعمان رئيس مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان..مختتما مطالبته.والتي تعبر عن تساؤل قطاع واسع داخل سلك القضاء والعدل ونشطاء حقوق الإنسان والمناهضين الفساد.. ننتظر الإجابة على سؤالنا. هذا من صناع هذه القرارات. مؤكدا  أهمية سرعة معالجة هذا الخطأ الجسيم الذي استهدف حقوق إنسانية  لامرأة من ذوي الكفاءة العالية والاستقلالية والنزاهة المشهود لها.. وحق تمكينها في موقع صنع القرار في سلك القضاء والعدل وسيادة القانون والذي تعمل فيه أكثر من ٣٥ عاما  !!!!!…
#YCHRS

news

telegram alomanaanet
google news



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى