اخبار محليةعدن تايم

الرئيس الزُبيدي يعزي في المناضل الجابري تصدر الساحات وميادين الشرف للدفاع عن الجنوب وقضيته

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة في وفاة المناضل عوض عبدالله الجابري، عضو القيادة المحلية للمجلس في مديرية القطن بمحافظة حضرموت، الذي انتقل إلى جوار ربه السبت بعد حياة حافلة بالنضال.

وعبّر الرئيس القائد في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أسرة وذوي الفقيد، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الأليم.

وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

وشيع صباح اليوم الاحد بمنطقة وادي حذية مديرية القطن جثمان الفقيد المناضل عوض عبدالله الجابري عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن الذي وافاه الأجل مساء أمس السبت أثر مرض عضال .

بعد حياة حافلة بالنضال السلمي في الساحات وميادين الشرف للدفاع عن الجنوب والقضية الجنوبية’ وكان في مقدمة المشيعين محمد الحداد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمديرية القطن ونائبة الشيخ / عبدالعزيز البكري و بحضور عضو الجمعية الوطنية طارق بن سلم وعضو القيادة المحلية بالمحافظة ربيع غصان وأعضاء الهيئة التنفيذية وعدد من أعضاء القيادة المحلية بالمديرية’ حيث نقل الحداد تعازي الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ورئيس الجمعية الوطنية الأستاذ/علي الكثيري وقيادة الانتقالي في وادي حضرموت والمحافظة لأبناء وأسرة الفقيد.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى