اخبار محليةصحيفة المرصد

مطار جدة الدولي يمنع طيران بلقيس من السفر إلى عدن

قالت مصادر مطلعة بمطار جده الدولي، بان مسؤول السلامة بمطار جده الدولي منع طيران بلقيس من الطيران إلى مطار عدن الدولي، اليوم، مما تسبب ببقاء المسافرين لاكثر من 12 ساعة في مطاري عدن وجدة.

واشار المصدر بان سبب تاخير رحلة طيران بلقيس بسبب اهمال الشركة لعملية الصيانة وخصوصًا اطارات الطائرة التي قالوا بانها تالفة وغير صالحة لاستكمال الطيران الى مطار عدن الدولي، ويتطلب شراء اطارات جديدة وتركيبها من اجل السماح للطائرة باستكمال رحلتها الى مطار عدن الدولي.

واكد المصدر بان إيقاف الشركة في مطار جده الدولي، تسبب بتاخير مئات المسافرين في مطاري جده وعدن لاكثر  من 12 ساعة ومازالت الطائرة عالقة في جدة ولم يتم صيانتها حتى لحظة كتابة الخبر.

وكان من المقرر بان تقبع الطائرة من مطار جده الدولي الساعة 2 ظهرًا والوصول الساعة 4 عصرا الى مطار عدن الدولي، وسوف تنطلق من مطار عدن في الساعة الخامسة الى مطار القاهرة والوصول الساعة الثامنة مساء الى مطار القاهرة لكنها ما تزال واقفة في مطار جدة حتى لحظة كتابة الخبر.

وعبر عدد من المسافرين عن استيائهم لتعامل شركة طيران بلقيس معهم ورميهم لاكثر من 12 ساعات في المطار دون ان تكلف نفسها بعمل اي حل لمعاناة عشرات الاطفال والنساء وكبار السن، واهمال الشركة لاجراءات صيانة الطائرة الوحيدة التي تمتلكها معرضة ارواح مئات المسافرين للخطر وكان الامر لا يعنيهم.”

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى