اخبار محليةالأمناء نت

قبائل جبل حبشي تدعوا للمشاركة في تظاهرة عارمة في مدينة تعز للمطالبة بسرعة تسليم قاتل الطفل " غالب الحاتمي " وتقديمه للعدالة

قبائل جبل حبشي تدعوا للمشاركة في تظاهرة عارمة في مدينة تعز للمطالبة بسرعة تسليم قاتل الطفل ” غالب الحاتمي ” وتقديمه للعدالة

(تعز/الامناء/خاص:)

وجهت قبائل مديرية جبل حبشي دعوة لجميع أبناء تعز للمشاركة في تظاهرة عارمة للضغط على سلطات تعز العسكرية والأمنية بسرعة القبض على قاتل الطفل ” غالب محمد غالب الحاتمي ” وتقديمه للعدالة.

وقالت مصادر مطلعة أن أسرة الطفل المجني عليه ” غالب محمد غالب الحاتمي ” وقبائل مديرية جبل حبشي وجهوا دعوة لأبناء المديرية وأبناء تعز للخروج والمشاركة في تظاهرة غاضبة يوم الإثنين القادم للمطالبة بضبط الجندي المدعو ” محمد عبدالعظيم الشرعبي ” وتسليمه للعدالة.

وأضافت أن الطفل ” غالب الحاتمي ” قتل بدم بارد أمام أعين والدته فيما لاذ القاتل بالفرار وفشل الجهات الأمنية والعسكرية في القبض عليه وتقديمه للعدالة.

وأشارت إلى أن المتهم جندي ينتمي لقيادة اللواء 145 مشاة التابع لقيادة محور تعز وجميع المطلوبين والمتهمين بارتكاب الجرائم يتبعون الألوية العسكرية ومنذ بداية الحرب وهم يزهقون أرواح الأبرياء دون أن يتم القبض عليهم ومحاسبتهم وتقديمهم للعدالة.

وخاطبت أسرة الطفل المجني عليه جميع أبناء جبل حبشي ومحافظة تعز قائلة ” إلى متى يعُم الصمت ونستمر في تجرع مرارات الألم والحزن ونبقى صامتون وخاضفون روؤسنا ومكممون أفواهنا ولا يغير علينا أحد ولا أحد يوقف نزيف دمائنا .

وتابعت كل يوم يقتل الأبرياء ويسقط الضحايا بأسلحة الشرعية وعلى يد مسلحين يتبعون الجيش الوطني الذي أيدناه وقدمنا فلذات أكبادنا ليكون حامياً لنا ويدافع عن كرامتنا ويحافظ على أعراضنا إلا أن تلك الأسلحة أصبحت تسفك دمائنا وتزهقها في شوارع المدينة دون حسيب أو رقيب.

وناشدة أسرة الطفل المغدور للخروج والاحتشاد والمشاركة في المسيرة التي ستخرج صباح يوم الإثنين الموافق 14 ـ أغسطس 2023م في منطقة بيرباشا أمام بوابة نادي الصقر وسط مدينة تعز للمطالبة بسرعة القبض على المتهم ” محمد عبدالعظيم الشرعبي ” الذي قتل الطفولة أمام أعين والدته وتقديمه للجهات المختصة ومحاكمته أمام الرأي العام لينال جزائه الرادع.
#كلناغالبالحاتمي



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى