اخبار محليةعدن تايم

مديرية جنوبية تحدد تعرفة الكهرباء وآلية الدفع لانتظام التيار

عقد صباح اليوم السبت اجتماع في قاعة مكتب التربية سرار اجتماع برئاسة المدير العام الدكتور  بسام الطالبي ورئيس انتقالي سرار علي ناصر الحامدي وبحضور إدارة الكهرباء السابقة والحالية وعدد من الشخصيات السياسية والأمنية لمناقشة أوضاع الكهرباء وتشكيل هيئة ادارية وتحديد تسعيرة جديدة للكهرباء  .

كما ناقش الاجتماع عددا من  القضايا والمواضيع ذات الصلة بإعادة ترتيب وضع الكهرباء وتشغيلها وتشكيل  هيئة ادارية جديدة وتحديد سعر وحدة الكهرباء بما يضمن استقرارها في الخدمة حيث تم تشكيل هيئة اداريه جديدة  تتكون من خمسة اشخاص  وهم الشيخ صالح عبادي وخالد العاقل وشفيق البديل وعبد الرحمن  عاطف  وعلي صالح حسن  الوكاله.

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات : تحديد سعر الوحده الجديدة 100ريال  السكني و150للمحل التجاري وانزال فواتير  لاستهلاك الكهرباء شهريا بدلا من الدورة  التي كانت عبارة عن شهرين في السابق  ورسوم الاشتراك 1000شهريا اضافة 10% من المتاخرات  السابقة عند المستفيدين في كل فاتورة.

  حضر الاجتماع وضاح الميسري   وصلاح محسن شايف مدير الكهرباء السابق  وصالح حسن المنصوري والشيخ حمود فاضل والشيخ صالح عبادي ومدير التربية الحاج فوزي ومدير مكتب اعلام سرار الصحفي راشد النسري  وعدد من الشخصيات الاجتماعية والسياسية والأمنية وجمع من المواطنين.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى