اخبار محليةعدن لنج

بتمويل مؤسسة المسيلة.. تدشين حملة الرش الرذاذي لمكافحة البعوض بمديرية ساه

دشن المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري ، ومعه الأخ سليمان محمد باغوزة مدير مكتب الصحة ، اليوم الخميس ، حملة الرش الرذاذي لمكافحة البعوض الناقل لحمى الضنك بتمويل من مؤسسة المسيلة للتجارة والخدمات النفطية ممثلة بمديرها العام الشيخ ناصر سعيد باصماده.
 
وتهدف الحملة التي ينفذها مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية ساه، للقضاء على البعوض الناقل لحمى الضنك والحد من انتشار الوباء في المديرية بعد ظهور عدة حالات مصابة في الأيام الماضية .
 
وفي التدشين أعرب المدير العام لمديرية ساه عن شكره وتقديره لمؤسسة المسيلة “باصمادة” على مبادرته السريعة في تمويل الحملة وحرصه على مكافحة هذا الوباء والحد من خطورته في المجتمع ، مشيداً بإسهامات المؤسسة مع السلطة ودعمها للعديد من البرامج والمشاريع التي تخدم المواطن.
 
وناشد المدير العام كافة مواطني المديرية بضرورة التعاون مع الفرق التطوعية المشاركة في الحملة والإسهام في إنجاح الحملة ، من خلال إتباع الإرشادات والنصائح لضمان وقاية أنفسهم والمجتمع من تلك الأمراض والأوبئة الفتاكة.
 
بدوره أوضح مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية ساه الأخ سليمان محمد باغوزة بأن الحملة تتمثل في عملية الرش الرذاذي لمدة ثلاثة أيام متواصلة وبمشاركة 31 فريقاً متطوعاً من الملتقيات والمنتديات الشبابية في المديرية.
 
 إلى ذلك تسلّم مندوب مؤسسة المسيلة للتجارة والخدمات النفطية الأخ عامر بلهوطلي الجابري درعا الوفاء والعرفان مقدم من قبل السلطة المحلية بمديرية ساه و مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية ، تقديراً لجهوده المتميزة والكبيرة ودعمه اللامحدود في خدمة المجتمع بمختلف المجالات.
 
وخلال التدشين نقل الأخ عامر بلهوطي تحيات الشيخ ناصر سعيد باصماده المدير العام لمؤسسة المسيلة ، الذي تمنى حضور هذا التدشين ، مؤكدا بأن المؤسسة ستظل تبذل قصارى جهدها في تقديم الخدمات للمجتمع في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.
 
وعقب التدشين الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ أحمد صالح بافضل وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والمناصب والمقادمة والمشايخ والشخصيات الإجتماعية ، أقيمت مأدبة غداء للجميع من قبل الشيخ ناصر سعيد باصماده المدير العام لشركة المسيلة.
 
#معا_من_أجل_تنمية_مديرية_ساه


1689259407
مناقشة التعاون بين وزارة الشباب والمعهد الديمقراطي

1689259171
اختتام دورة تدريبية لهيئة التدريب بالانتقالي حول ” مهارات تعلم النطق والتخاطب لفئة الصم والبكم”

1689257774
مؤسستي تعايش للتنمية عدن والصحافة الإنسانية والمجموعة الجنوبية ينظمون ندوة توعوية تحت شعار “أفق التعايش في عدن”

1689257721
الرئيس الزُبيدي يُعزَّي الفريق عبدالله النخعي بوفاة عمته

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى