اخبار محليةالأمناء نت

انتقالي أبين يعقدُ اجتماعه الدوري للعام الحالي

انتقالي أبين يعقدُ اجتماعه الدوري للعام الحالي

(أبين/الأمناء/خاص:)

تحتَ شعار الاستمرار في مكافحة الإرهاب، وتعزيز الاصطفاف الوطني عقد المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين اجتماعه الدوري للفصل الثاني للعام الحالي 2023م صباح اليوم بمحافظة أبين وذلك برئاسة الاستاذ محمد أحمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية.. وحضور نائب رئيس الهيئة الاستاذ خالد العبد، وكذا عضو الجمعية الوطنية محمد احمد العمود.. 

وفي مستهل اللقاء عبَّر الاخ الشقي عن أهمية هذه المرحلة الهامة والحساسة من تاريخ نضال شعبنا الجنوبي الصامد.. وإرادته الصلبة لتحقيق كل مايصبو إليه شعبنا الجنوبي.. 

مستعرضاً التضحيات الجسام التي قدمها الجنوبيون في مختلف مراحل النضال التحرري.. وقدم نموذجاً يحتذى في الاصطفاف الوطني من أجل استعادة دولته المستقلة كاملة السيادة.. رغم كل المؤامرات التي تحاك ضده بين الفَيَنة والأخرى.. 

مؤكداً بأن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمختلف قواه تعكف على تقييم الأوضاع السياسية والاقتصادية للخروج برؤية ثابتة لانتشال الأوضاع المتردية.. 

هذا وقد استعرض الاجتماع التقرير المفصل للعام المالي  للفصل الثاني والذي تضمن استعراضا لتقارير الاجتماعات ونشاطاتها بالمحافظة.. 

بعد ذلك فُتح باب النقاش أمام الأعضاء للرد على ملاحظاتهم، ومداخلاتهم.. من قِبل رئيس الهيئة.. 

وعا الاجتماعُ إلى ضرورة تطهير المحافظة من العناصر الإرهابية.. 
ومعالجة كافة الاختلالات الأمنية وكذا منع التلاعب بالأسعار.. 

وطالب الاجتماع باتخاذ كافة الإجرارات الضرورية لمواجهة فساد الحكومة.. ووقف الحرب الشعواء التي تمارس ضد شعب الجنوب الصامد.

من: ليان صالح



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى