اخبار محليةصحيفة المرصد

فريق من وزارة التربية برئاسة وكيل الوزارة الدكتور باسليم يزور محافظة مأرب.

قام فريق من قيادة وزارة التربية والتعليم  برئاسة وكيل الوزارة رئيس المكتب الفني الدكتور محمد باسليم، اليوم، بزيارة ميدانية لعدد من المدارس في محافظة مأرب للاطلاع على المشاريع التربوية المنفذة في المحافظة.
  وتأتي زيارة الفريق الوزاري بمشاركة منظمات(اليونيسيف،وبرنامج الأغذية العالمي،ومنظمة رعاية الأطفال) المنفذة لمشروع استعادة التعليم والتعلم الممول من البنك الدولي والشراكة العالمية للتعليم، لتقييم إنجازات المشروع في المحافظة.

كماهدفت الزيارة إلى الاطلاع على سير أنشطة المشروع والاستماع للملاحظات، والتعرف على التحديات التي تعيق تنفيذ المشروع في المحافظة، وتعزيز أوجه الشراكة ،والتنسيق مع جميع الأطراف المشاركة في تنفيذ المشروع.

يتكون فريق وزارة التربية من الدكتور “محمد باسليم” رئيس المكتب الفني، و المهندس “سالم يعمر” وكيل قطاع المشاريع و التجهيزات، والدكتور “تميم عبدالرقيب” مدير وحدة إدارة البرامج، وَ”فواز الجنيد” مدير عام شؤون المعلمين، وَ “خليل الحصيني” ضابط المتابعة والتقييم.

رافق الفريق في هذه الزيارة نائب مدير مكتب التربية في المحافظة”عبدالعزيز الباكري”،ومدير إدارة المشاريع”عبدالله شداد”،ومنسق اليونيسيف بمكتب التربية “نبيل البركاني “،ومدير إدارة التربية بالوادي”ناصر طعيزان”.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى