اخبار محليةعدن تايم

تنفيذ حملة نظافة مشتركة في مديرية المنصورة

نظم صندوق النظافة وتحسين مدينة عدن حملة مشتركة مع السلطة المحلية في مديرية المنصورة استهدفت شارع التسعين من جولة فندق كونكورد حتى تقاطع مطعم الشرق الأوسط ، شارك فيها صندوق النظافة بـ 30 عامل كنس وسنكوحة وقلاب ، ومن الجانب الآخر شارك 30 طالبا ثانوية عامة و15 من فئة الصم والبكم ومن اللجان المجتمعية وأعضاء المجلس الانتقالي .

وأشرف على الحملة فهيم عباد نائب مدير عام الصندوق لشؤون النظافة ورئيسا قسم النظافة في مديرية المنصورة ومنطقة القاهرة ، وبحضور احمد الداؤودي مدير عام مديرية المنصورة ، ورئيس تنفيذية المنصورة، وضاح الحريبي، واللجان المجتمعية جهاد معتوق، وعضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية عارف ياسين، ومدير مكتب التربية والتعليم بالمنصورة علي السويري.

وأشاد النائب فيهم عباد بجهود مدير عام مديرية المنصورة التي بذلها في ترتيب أفراد الحملة من طلاب المدارس والمشاركة على سير الحملة التي تكللت بالنجاح من خلال تكثيف فريق برش الأتربة التي استهدفت الجزيرة الوسطية لخط التسعين وقشط الأتربة من جنبات الطريق بواسطة السنكوحة.

وقال فهيم عباد إن الحملة خلقت روح التعاون بين عمال النظافة واهم شريحة في المجتمع وهم طلاب المدارس وذلك لتكريس مفاهيم النظافة والبيئة لدى أفراد المجتمع.

الجدير بالذكر أن صندوق النظافة يقوم بحملات مكثفة في قشط الأتربة في مختلف المناطق وكان آخرها فتح منافذ السيول التي كانت مغلقة بالأتربة المتكدسة ، وحملات استهدفت الأتربة المترامية على جنبات الطرق الرئيسية .



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى