اخبار محليةالجنوب بوست

العميد الجبواني يعزي في وفاة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية بيحان الدكتور صالح العياشي.

الجنوب بوست /خاص ج

*العميد الجبواني يعزي في وفاة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية بيحان الدكتور صالح العياشي.*

 

 

العاصمة عدن – الأربعاء ٠٧ فبراير ٢٠٢٤م.

 

 

بعث العميد علي احمد الجبواني عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية تعزية ومواساة بوفاة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية بيحان بمحافظة شبوة الدكتور صالح عوض العياشي، الذي وافته المنية أمس الثلاثاء، إثر أزمة قلبية مفاجئة بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال.

 

وعبّر العميد الجبواني في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أسرة وذوي الفقيد، وآل العياشي كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المصاب الجلل.

 

و اعرب الجبواني في البرقية الأدوار النضالية للفقيد، وعطاءاته وإسهاماته البارزة في إرساء مداميك العمل المؤسسي للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية بيحان، مؤكدا أن المجلس الانتقالي، والجنوب عامة خسرا برحيله واحدا من أبرز الكوادر والكفاءات والشخصيات الوطنية و الاجتماعية المخلصة.

 

وابتهل الجبواني في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون.

 

 

العميد/ علي احمد الجبواني 

عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى