اخبار محليةصحيفة 4 مايو

مكتب النائب المحرّمي يطّلع على أوضاع واحتياجات نادي التلال الرياضي

4 مايو / خاص

التقى مكتب أبو زرعة عبدالرحمن المحرّمي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الخميس، بقيادة نادي التلال الرياضي برئاسة العقيد عارف ريمي رئيس النادي، والمسؤول المالي عبدالكريم عبدالله وذلك للاطلاع على أوضاع واحتياجات النادي.

وفي مستهل اللقاء، رحب ممثل مكتب النائب قاسم المحرّمي، ومستشار النائب لشؤون الخارجية حمدي العيسائي، وعمر أنصاف سكرتير مدير المكتب، بقيادة النادي التلال، ناقلين لها تحيات النائب أبو زرعة المحرّمي.

واستمع مكتب النائب، من قيادة النادي الرياضي، إلى شرح مفصل حول ما تعرض له مقر النادي من تدمير ممنهج جراء الحرب الحوثية الغاشمة عام 2015م، ونهب أصول النادي وحافلات نقل اللاعبين، ناهيك عن سياسة التهميش والإقصاء التي طالت الكوادر والمؤسسات الرياضية في العاصمة عدن، عقب الوحدة عام 1990م.

واستعرضت إدارة النادي، ما لحق بمباني وأصول نادي التلال في منطقة حقات من دمار، وعدم قدرة قيادة النادي على استثمارها جراء الإجراءات الأمنية المشددة المفروضة على المناطق القريبة من المنطقة الرئاسية “المعاشيق”، وهو ما أثر سالباً على أداء الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية وتمويلها.

وبحث اللقاء، تنسيق الجهود والتعاون المشترك، وسبل إمكانية تنظيم بطولة رياضية لكرة القدم، وتفعيل الجانب الرياضي لدى الأجهزة الأمنية والعسكرية، لما لهذه الرياضة من أثر إيجابي في لياقة وتدريب لاعبيها.

وأشاد مكتب النائب المحرّمي، بجهود ودور قيادة التلال ما بعد حرب 2015م، والحفاظ على سمعة النادي عقب الحرب الحوثية، رغم شحة الإمكانيات المتاحة. واعداً برفع جميع هموم ومطالب قيادة النادي إلى النائب المحرّمي للعمل على حلحلتها حسب الإمكانيات المتاحة.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى