اخبار محليةصحيفة 4 مايو

اجتماع تحضيري لتدشين حملة التطعيم ضد مرض الحصبة بجحاف الضالع

4 مايو/ الضالع/غازي النقيب

عقد بمركز الأمومة والطفولة بعاصمة مديرية جحاف(السرير) اجتماعاً تحضيرياً لعمال وعاملات المشاركون في الحملة الوطنية ضد الحصبة والحصبة الألمانية في جميع المرافق الصحية والمواقع الثابتة لجميع الأطفال دون الخامسة من العمر حتى ممن سبق تحصينهم وممن استكملوا جرعات التحصين الروتني والمزمع إقامة الحملة بتاريخ 23/9حتى 28/9 .
وفي الاجتماع الذي حضره المشرفين المركزين من المحافظة الدكتورعبدالقوي حسين محسن مدير برنامج التحصين بمحافظة الضالع والدكتور عبدالله علي ناجي منسق الترصد الوبائي بالمحافظة والدكتور توفيق محمد يحيى سرور مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية جحاف .
واستمع الحاضرين شرحاً من قبل مدير برنامج التحصين بالمحافظة دكتور عبدالقوي حسين ومدير التحصين بالمديرية محسن لجبيلي عن هذا اللقاح وعن كيفية اعطاء اللقاح للاطفال دون الخامسة من العمر.
وفي تصريح قال الدكتور/ توفيق سرور مدير مكتب الصحة بالمديرية قال فيه :
عدد المستهدفون جميع الأطفال دون الخامسة وحتى ممن سبق تحصينهم وممن استكملوا جرعات التحصين الروتني واضاف مدير مكتب الصحه والسكان بالمديرية ان الحملة سوف تبداء السبت القادم الموافق 23/9/2023 وتستمر اسبوع حتى الخميس عدد المستهدفون بالدورة 38عامل وعاملة موزعين على اربع فرق واختتم سرور دعوة جميع المواطنين للتفاعل مع هذا الحملة وتسهيل مهام الفرق .
شارك في الدورو مسؤول الرعاية الصحية بالمديرية محمد علي ناجي ومساعدمنسق الاعلام الدكتور مأمون علي ناصر

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى