اخبار محليةصحيفة المرصد

مهرجان شبوة الرياضي الأول.. غدا الخميس شباب المصينعة يلاقي الصمود في نهائي بطولة كرة الطائرة

تحتضن صالة الفقيد عادل الأعسم للألعاب الرياضية بمدينة عتق عصر غدا الخميس نهائي بطولة كرة الطائرة ضمن مهرجان شبوة الرياضي الذي ترعاه دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي، تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة م/ شبوة وإدارة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي شبوة، وتنظيم اتحاد الكرة الطائرة فرع شبوة.

ووصل نادي شباب المصينعة إلى المباراة النهائية بعد تجاوزه نادي الشاطئ بئر علي في مباراته الأولى ونادي الراية نصاب في المباراة الثانية، وتمكن الصمود من تجاوز نادي ريدان بيحان ونادي تمنى عسيلان وفي نصف النهائي تجاوز نادي التضامن ليضرب الفريقان موعدا في المباراة النهائية للبطولة.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة التي تجمع أبناء مديرية الصعيد وجها لوجه تنافس كبير نظرا لما يمتلكه لاعبي الفريقين من إمكانات تجعل حظوظ الطرفين متساوية للظفر باللقب.

وأنهت اللجنة المنظمة للمهرجان مع اتحاد كرة الطائرة فرع شبوة كافة الترتيبات المتعلقة بإقامة العرس الختامي لبطولة كرة الطائرة آخر بطولات مهرجان شبوة الرياضي الأول.

يذكر أن مهرجان شبوة الرياضي انطلق في 2 ديسمبر الماضي برعاية كريمة من دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي تزامنا مع احتفالات بلادنا بأعياد الثورة الوطنية أكتوبر ونوفمبر.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى