اخبار محليةصحيفة المرصد

وصفات طبيعية لتكثيف الحواجب.. خطواتها بسيطة ونتائجها مميزة

تعانى بعض النساء من مشكلة الحواجب الرقيقة أو الخفيفة، والتي تتسبب في شعورهن بالإحراج لذلك يتجهن لاتباع أساليب مختلفة لتكثيف شعر الحاجبين والتي تعتبر بمثابة حلول مؤقتة، ويمكن علاج هذه المشكلة من خلال اتباع وصفات طبيعية لتكثيف الحواجب، من خلال اتباع خطوات بسيطة نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع “stylecraze“.

وصفات طبيعية لتكثيف الحواجب

 

وصفة زيت جوز الهند لتكثيف الحواجب

 

يساعد زيت جوز الهند على تحفيز نمو شعر الحاجبين من خلال تحضير زيت جوز الهند وقطعة القطن، ثم غمسه في الزيت ومسح الحاجبين، وتركها بين عشية وضحاها، ثم غسل الوجه في الصباح مع تكرار الوصفة كل يوم قبل النوم للحصول على نتيجة إيجابية.

تكثيف الحواجب

وصفة جل الصبار لتكثيف الحواجب

 

يساعد جل الصبار على تعزيز نمو شعر الحاجبين من خلال تدليك الحاجبين بجل الصبار والإنتظار لمدة 30 دقيقة على الأقل، ثم غسل الحاجبين مع تكرار هذه الوصفة عدة مرات خلال اليوم للحصول على نتيجة إيجابية.

طرق طبيعية لتكثيف الحواجب

 

وصفة زيت الجوجوبا لتكثيف الحواجب

 

يغذي زيت الجوجوبا ويفتح بصيلات الشعر المسدودة، ويساعد على نمو شعر الحاجبين، وذلك من خلال تدليك الحاجبين ببضع قطرات الزيت وتركه طوال الليل ثم غسل الوجه في الصباح مع تكرار الوصفة كل يوم.


وصفات طبيعية لتكثيف الحواجب

 

وصفة زيت بذور السمسم لتكثيف الحواجب

يساعد زيت السمسم على تعزيز نمو الشعر، وذلك من خلال تدليك الحاجبين ببضع قطرات الزيت وتركه طوال الليل ثم غسل الحاجبين بغسول وجه خفيف وماء بارد، ويمكن تطبيق الوصفة كل يوم للحصول على نتيجة إيجابية وهى تكثيف شعر الحاجبين.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى