اخبار محليةعدن تايم

تدشين امتحانات القبول في ثانوية عدن النموذجية

دشن مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن، الاستاذ / عبود ناجي حسين صباح اليوم الاربعاء الموافق 9 أغسطس 2023م ، امتحانات القبول في ثانوية عدن النموذجية من التعليم الأساسي الى الثانوي للعام الدراسي 2023_ 2024م.
وطاف مدير عام المديرية على القاعات المخصصة لأداء سير امتحانات القبول بثانوية عدن النموذجية للبنين، مستمعا من اللجان الإشرافية على سير الاختبارات، كما أطلع أيضاً على مستوى الإعداد والتهيئة للعملية الامتحانية ومدى توفر الأجواء الملائمة للطلاب داخل قاعات الامتحان بما يضمن أدائها بسهولة ويسر.
وشدد ” عبود ناجي ” على ضرورة تضافر الجهود وتكاثفها مع مختلف الجهات ذات العلاقة لضمان سير عملية الامتحانات وفق الخطة المرسومة لها موضحاً أن عدد المتقدمين لأداء امتحانات القبول في ثانوية عدن النموذجية لهذا العام الدراسي القادم قد بلغ عددهم ( 264 ) من ضمن الاربع المديريات التي هي دارسعد ، الشيخ عثمان ، المنصورة و البريقةً، ومن المقرر قبول ( 120 ) فقط.
وأشاد المدير العام للمديرية، بالأجواء الإيجابية التي تسود سير عملية الاختبارات والتنظيم وحسن الإدارة لها، وكذا جهود مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن ممثل بمديرة عام التربية الدكتورة / نوال جواد في إنجاح سير عملية الامتحانات .
وحث الطلاب على الجد والاجتهاد والتركيز في أداء واجباتهم الدراسية، متمنياً لهم التوفيق والنجاح، داعيا مكتب التربية والتعليم بالمديرية إلى التعاون مع الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات القبول وتوفير الأجواء المناسبة لهم.

حضر التدشين/ الأستاذ حسين علي عباد رئيس تفقدية إنتقالي دارسعد والأستاذ جواد حسن القائم باعمال مدير مكتب التربية بالمديرية و الاستاذة سلمى مشجري مديرة ثانوية عدن النموذجية ورئيس مجلس الآباء بالمديرية الشيخ عبداللاه بن سبعه.


المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى