اخبار محليةصحيفة المرصد

كشف مهرجان “أنتولد دبي عن مشاركة مجموعة من أبرز الفنانين

كشف مهرجان “أنتولد دبي”، أول مهرجان ضخم تستضيفه دبي، عن مشاركة مجموعة من أبرز الفنانين في تجربة رحلة إلى النجوم التي تقدّمها منصة “غالاكسي ستيج” ضمن فعاليات المهرجان. وتتيح المنصة تجربة موسيقية مميزة لعشاق الموسيقى مع عروض الإسقاط الضوئي المميزة، لتوفر لهم تجربة لا تُنسى بين 15 و18 شباط (فبراير) المقبل، مع الألحان والإيقاعات الساحرة لموسيقى التكنو ونغمات الديب هاوس.

“غالاكسي ستيج”: الوجهة المثلى لعشاق موسيقى التكنو ونغمات الديب هاوس المميزة

توفر منصة “غالاكسي ستيج” تجربة فريدة لعشّاق موسيقى التكنو ونغمات الديب هاوس تحت أضواء النجوم، وتتيح لهم الاستمتاع بعروض الإسقاط الضوئي الآسرة التي تعرض صوراً مستوحاة من عناصر الفضاء الخارجي. وتستضيف المنصة مجموعة من أشهر الفنانين لتمنح الجمهور تجربة استثنائية بأجمل الألحان والنغمات.

مشاركة نخبة من أبرز الفنانين

أكدت منصة “غالاكسي ستيج” مشاركة مجموعة من الفنانين المرموقين ليقدّموا أجمل الألحان والإيقاعات الموسيقية خلال الفعالية، وفي مقدّمهم الفنان دوبفاير منتج ومنسّق الموسيقى الإيراني- الأميركي الذي يشتهر بإيقاعاته المميزة، ليضفي لمسة من موسيقى التكنو ونغمات الديب هاوس على أجواء المهرجان، كما يتألق منسق الأغاني العالمي هوت سينس 82 بألحان موسيقى التكنو والديب هاوس الفريدة من نوعها ليقدّم عرضاً موسيقياً يأسر الحواس، بينما تقدّم منسّقة الأغاني والمنتجة العالمية نيكول مودابير عرضاً لا يُنسى للمشاهدين.

وستعتلي المنصة الفنانة كاسيا بإيقاعاتها التي تدمج بين الألحان الحزينة وموسيقى الميلوديك تيكنو الحيوية، ضمن عرضٍ موسيقي يركز على تعزيز الروابط بين الأفراد في مساحةٍ بعيدة عن عوامل الإلهاء الخارجية. ومن بين أبرز الأسماء التي ستعتلي المنصة، المنتج ومنسّق الأغاني السويسري- التشيلي لوتشيانو، الذي ساهمت أعماله في تعزيز مكانة الموسيقى الإلكترونية في تشيلي على الساحة العالمية؛ والفنان شيمزا، الاسم اللامع على الساحة الموسيقية في جنوب أفريقيا؛ وسڤين فيت، المنتج الموسيقي ومنسّق الأغاني الذي يتمتع بمسيرة فنية تمتد لأكثر من 30 عاماً في مجال الموسيقى الإلكترونية.

ويستضيف مهرجان “أنتولد دبي”، أول مهرجان موسيقي ضخم في دبي، عروضاً موسيقية لنخبة من الأسماء العالمية ضمن منصات فنية متعددة. ويُقام المهرجان بالتعاون مع مدينة إكسبو دبي، ويستعد لتقديم تجارب فنية وثقافية تعيد رسم ملامح المشهد الموسيقي على مستوى المنطقة.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى