اخبار محليةعدن لنج

أبو عوذل يوجه رسالة لشعب الكويت..ماذا قال؟

وجه رئيس تحرير صحيفة اليوم الثامن الصحفي الجنوبي صالح أبو عوذل‏، رسالة لشعب الكويت العربي، اليوم، وذلك خلال تغريدة نشرها بحسابه الرسمي بتويتر ، قائلاً: الأشقاء في دولة الكويت الحبيبة حفظكم الله وأدام الله عليكم الأمن والاستقرار، لقد دفعت بلدنا ثمناً باهظاً في رفض الحرب العدوانية التي شنها نظام صدام حسين على بلدكم.
 
وأضاف، أبو عوذل: وكان لتلك المواقف الخالدة ان دعم نظام صدام، نظام صنعاء في الحرب العدوانية على الجنوب، وارسل المرتزقة لقصف مساكن المدنيين في تلك الحرب الدموية التي كان لتنظيم القاعدة، أيضا اليد الطولى فيها.
 
خرجت عدن ترفض الحرب على الكويت، في حين خرجت صنعاء تهتف بالكيماوي يا صدام.
 
نكن لكم كل الحب والتقدير، كشعب عربي أصيل عانى الحرب مثلنا كثيراً.
 
وفي هذا الشأن، قال: في العام 2010م، وقف شعب الجنوب من اقصاه إلى اقصاه مناصرا منتخب الكويت، واحتفل الجنوبيون بفوز المنتخب الكويتي في كل قرية جنوبية، نتيجة مواقف الكويت التأريخية ودعمها، وهو موقف جنوبي مع معظم دول الخليج العربية.
 
وأختتم، تغريدته، مؤكداً: لكن هناك بعض الاصوات التي تظهر بين الفينة والأخرى من بلادكم، اصوات قبيحة مسيئة تتدخل في شيء لا يعنيها، إلى درجة التهديد بالتصعيد الإعلامي، ونحن إذ نسأل ما علاقة الكويت كدولة وحكومة وشعب، بهذا التصعيد الإعلامي.. أو بصيغة أخرى، ما هي مصلحة الكويت في ذلك؟.


1690553204
تمرد قيادي حوثي بارز على المليشيات في صنعاء

1690553120
الديلي ميل البريطانية : الوحدة لم تعد خيارا ممكنا و‎المجلس الانتقالي يقود ‎الجنوب الى الاستقلال

1690551611
موظفو السلطات القضائية بعدن يناشدون المنظمات الحقوقية والمجتمعية للوقوف معهم

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى