اخبار محليةعدن تايم

ترتيبات لتركيب 23 محطة لخدمة الاتصالات 4G في شبوة

اطلع الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي خلال لقائه اليوم الإثنين بمدير عام المؤسسة العامة للاتصالات بالمحافظة المهندس عبد الله باقطيان على تفاصيل الخطة الهندسية لمشروع تركيب 23 محطة لخدمة الاتصالات من الجيل الرابع، وخارطة توزيعها على الرقعة الجغرافية والسكانية في كافة مديريات المحافظة.
وفي اللقاء الذي حضره الأخ صادق الشيوحي مدير عام الشئون القانونية بالمحافظة رحب المحافظ بن الوزير بمشروع إنشاء هذه الحزمة الجديدة من الشبكات التقنية الحديثة للاتصالات بالمحافظة، مؤكدا على دورها في إحداث نقلة نوعية متقدمة لقطاع الاتصالات واستجابة لاحتياجات التنمية الشاملة بالمحافظة، وما تشهده من حركة نهوض اقتصادي في مختلف المجالات.
وأشاد المحافظ بن الوزير بالجهود التي تبذلها مؤسسة الاتصالات بالمحافظة لتطوير وتحديث منظومة الاتصالات، ومواكبة كل جديد في العالم الرقمي، مثنيا على توجهاتها لاستكمال إدخال وتغطية خدمة الجيل الرابع لكافة مديريات المحافظة، والتغلب على ظاهرة الضعف في التغطية وفي مساحة تراسل البيانات.
بدورة عبر المهندس عبدالله باقطيان عن تقديره لاهتمام المحافظ بن الوزير بقطاع الاتصالات بالمحافظة وإسهاماته في تذليل الكثير من الصعاب والتحديات التي تواجه تنفيذ مهامهم.
وأكد باقطيان بأنه تم تسليم المواقع لقطاع الإنشاءات لبدء الأعمال فيها، لافتا بتخصيص خمس محطات لخدمة الفور جي في عاصمة المحافظة مدينة عتق، وذلك لكثافة الإقبال عليها وحجم الاستخدام الكبير لها وللإسهام في رفع جودة الخدمة في مركز المحافظة إلى أفضل مستوياتها.


المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى